تقارير: جدل لاعبي ريال مدريد بشأن زيدان

تقارير: جدل لاعبي ريال مدريد بشأن زيدان

أشارت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، إلى الإشاعات التي تتردد بخصوص تواجد انقسام بين نجوم ريال مدريد بشأن مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق.

 

وأكد برنامج الشيرنجيتو الإسباني، أن الحوار حول تواجد انقسامات داخل غرف اللاعبين حول مصير زيدان ليس واقعاً، “ولكن العكس، نجوم الفريق يدعمون مديرهم الفني ب 120%”.

وألمحت صحيفة موندو ديبورتيفو القريبة من نادي برشلونة إلى وجود إنقسام بغرفة الملابس لنادي ريال مدريد، منافي لما يُبديه زيدان بالإعلام، وتشديده على العلاقة المتبادلة بينه وبين نجوم فريقه.

وأفادت الصحيفة، أن الغرفة توجد فيها إنقسامات إلى 3 فرق بشأن إدارة زين الدين زيدان للنادي.

وأوضحت أنه يوجد عدد يدعم زيدان بصورة كبيرة، ولم يُرضها الإنتقاد الموجه له، ممثلة في النجوم الكبار وهم: سيرجيو راموس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس، مارسيلو، إيدين هازارد، كريم بنزيما، رافائيل فاران وفيرلاند ميندي.

وعدد آخر يرى أن هناك نتائج سلبية كبيرة تسببت في تراجع مركز الفريق، ويرون أن مغادرة زيدان ومجئ مدير فني آخر سيجعل الأمور أفضل.

وهذه ممثلة في: إيسكو ألاركون، ماريانو دياز، فينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش، وهم لا يُشاركون باستمرار مع زيدان.

ثم أخيراَ، مجموعة ثالثة وهم: داني كارفاخال، ماركو أسينسيو، لوكاس فاسكيز، مارتن أوديجارد، تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، ناتشو فرنانديز ورودريجو جوس، وهؤلاء لا يهتمون بمستقبل زيدان.

إقرأ أيضاً

لاعب ريال مدريد السابق علي بعد خطوات للعودة

إغلاق