تقارير – البرسا يأمل في التخلص من لاعبه المنحوس

تقارير – البرسا يأمل في التخلص من لاعبه المنحوس

كشفت تقارير صحفية واردة من اسبانيا أن، إدارة البرسا تسعي بقوة من التخلي عن خدمات مهاجمه الدنماركي مارتن برايثوايت خلال الانتقالات الصيفية القادمة، على الرغم من الثقة التي يحظى بها من المدرب كيكي سيتيين، والذي يبدو أنه سيستمر لموسم آخر في الكامب نو.

 

من المعروف لدى المتابعين وخاصة جماهير البلاوجرانا، أن برايثوايت قد انتقل للفريق الكتالوني في فبراير الماضي.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من فريق العاصمة مدريد، فإنها علمت أن إدارة البرسا لن تبيع برايثوايت بأقل من 18 مليون يورو، كما أنه ليس من المستبعد أن يبقى بالفريق خلال الموسم القادم، فالجهاز الفني سعيد باحترافيته و اللاعب تأقلم بشكل سريع مع غرفة الملابس كما أن سيتيين معجب به.

وأوضحت الصحيفة المدريدية، أن إدارة البلوجرانا لن تقف أمام رغبته، إذا طلب المغادرة في الصيف المقبل، لأن الزيادة العددية المتوقع أن يشهدها خط هجوم البلاوجرانا في الموسم الجديد، قد تدفعه للتفكير في الرحيل.

وفي نفس السياق أكدت صحيفة سبورت الكتالونية الكتالوني، أن مع عودة كل من ديمبيلي وسواريز من الإصابة، إلى جانب ميسي وفاتي وجريزمان، واحتمالية ضم نيمار ولاوتارو مارتينيز، سيواجه برايثوايت صعوبة بالغة في الحصول على هامش للمشاركة.

وأنهت الصحيفة المدريدية صاحبة التقرير، بأن برايثوايت يُعتبر من نوعية اللاعبين الذين يفضلهم كيكي سيتيين، نظراً لأنه متعدد الاستخدامات، ويجيد اللعب في جميع مراكز خط الهجوم، وقد جربه بالفعل في لقاء الكلاسيكو في مركز الجناح الأيمن.

إغلاق