تفاصيل انتقال توديبو لصفوف نيس الفرنسي

تفاصيل انتقال توديبو لصفوف نيس الفرنسي

بات قلب دفاع فريق برشلونة الإسباني، جان كلير توديبو، قريباً جداً من الآنتقال إلى صفوف فريق نيس الفرنسي، كإعارة، مع وجود بند أحقية الشراء في فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن النجم توديبو قد تخطي الفحوصات الطبية فعلياً في نادي نيس الفرنسي ومن المتوقع إعلان التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي خلال لحظات قريبة.

وقبل نادي برشلونة الإسباني على وصول توديبو لينضم لصفوف نادي نيس الفرنسي، علي سبيل الإعارة مع وجود شرط لأحقية الشراء خلال أواخر مدة الإعارة بمبلغ 8.5 مليون يورو، قد تصل إلى 15 مليون يورو حسب بعض المتغيرات، حسبما أشار الصحفي المعروف فابريزيو رومانو.

ولو فعل نادي نيس بند الشراء لتعاقد اللاعب بعدما تنتهي فترة إعارته، فسيحصل نادي برشلونة على قيمة 15% من نسبة إعادة البيع للنجم توديبو.

الجدير بالذكر أن توديبو قد غادر صفوف فريق برشلونة خلال مطلع الموسم الحالي بعد تأكيد المدرب الهولندي رونالد كومان، عدم حاجته إلى خدمات اللاعب، لينضم علي إلى صفوف نادي بنفيكا البرتغالي، معاراً، ولكنه لم يترك أثر إيجابي أو أخذ مكانة واسعة داخل فريقه الجديد، ولم ينل فرصته في اللعب إلا خلال عدد قليل من الدقائق، ليقطع الإعارة محاولاً الدخول في تجربة أخرى بالدوري الفرنسي.

إقرأ أيضًا:

تورينو يقترب من مثلث الرعب بعد انتهاء الدور الأول

إغلاق