تعرف على نتيجة مباراة فياريال وبرشلونة بالدوري الإسباني 2021

تعرف على نتيجة مباراة فياريال وبرشلونة بالدوري الإسباني 2021

حل اليوم برشلونة ضيفآ على منافسه فياريال بالجولة الثالثة والثلاثين بأرض ملعب دي أل كارمنيس وشارك كاراوس ديل سيرو محكمآ في تلك المباراة.

 

عرض لفياريال وبرشلونة لقائاتهم السابقة منذ عام 2018 حتي المباراة الحالية، لم يسجل بالخمس جولات إنتصارآ واحدآ لفياريال على برشلونة بل نجح الأخير بعام 2018- ومرتين بعام 2019 ومرتين بعام 2020 أن يسجل ستة عشر هدفآ وأربع إنتصارات مقابل ست أهداف لفياريال محاولآ أن يسجل إنتصار واحد على برشلونة ولكن لم يحالفة الحظ مطلقآ لكون له صفر إنتصارات وتعادل واحد بأربع أهداف مقابل أربعة أخرين.

كما يتمركز برشلونة بالمركز الثالث بمجموع نقاط تسع وستين نقطة بينما في الجانب الأخر سجل فياريال خمسين نقطة ليحتل بهم المركز السابع, ليقوم اليوم بهمته لتحقيق تقدم بسيط أمام مهابة وتقدم برشلونة عليه طوال أربع أعوام .

وعن مجريات الشوطين كما ذكر في الشوط الأول أن برشلونة نجح في تحقيق الإنتصار على غريمه فياريال بالدقيقتين الثامنه والعشرين والخامسه والثلاثين من بتسجيل هدفين بالشوط الأول كما فعل مثله فياريال من خلال الاعب سامويل تشوكويزي بالدقيقة السادسة والعشرين وسدد هدف في شباك برشلونة.

وبالشوط الثاني لم يتحرك أحد الفريقين لتسديد أي هدف فقط طرد الاعب مانو تريغروس بالدقيقة الخامسة والستين من فريق فياريال لتخيم نتيجة الشوط الأول وهي تقدم لبرشلونة على فياريال بهدفين مقابل هدف ثم إنتطلقت بذلك صافرة الحكم لإنهاء المباراة.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس الدوري الاسباني 

إغلاق