تعرف على نتيجة مباراة ريال مدريد و أوساسونا بالدوري الإسباني 2021

تعرف على نتيجة مباراة ريال مدريد و أوساسونا بالدوري الإسباني 2021

للمرة الخامسة يسجل هدفين في شباك أوساسونا من خلال ريال مدريد بالدوري الإسباني الممتاز بالجولة الرابعة والثلاثين.

 

مواجهات الفريقين

تقدم كل من الفريقين ريال مدريد وأوساسونا لخوض مباراة جديدة بالجولة الرابعة والثلاثين والتي ضمن جولات لا ليجا إسبانيا في موسم الدوري الإسباني الحالي 2021 بملعب الفريدو دي ستيفانو.

وصرحت رابطة أندية إسبانيا ” لا ليجا ” عن تاريخ لقائات الفريقين فيما سبق فلتقى الإثنين والنجاح حليف ريال مدريد ومتوجآ له، ففي أول مرة كان التلاقى بعام 2016 وبهذا اللقاء نجح ريال مدريد بتسجيل خمس أهداف مقابل هدفين لأوساسونا.

ثم في عام 2017 سجل الريال مدريد ثلاث أهداف مقابل هدف لأوساسونا ثم في العام الأسبق 2019 نجح ريال مدريد في تسجيل هدفين أخرين .

وبعام 2020 خاض الثنائي الجولة الأخيرة لإحراز ريال مدريد الإنتصار الرابع بأربع أهداف مقابل لاشئ للغريم أوساسونا.

وفي نفس العام تعادل الفريقين تعادلآ سلبيآ تحديدآ في التاسع من يناير الماضي 2021 .

كما صعد ريال مدريد في المركز الثاني بمجموع واحد وسبعين نقطة بينما أوساسونا تمركز في المركز الحادي عشر بمجموع أربعين نقطة وذلك قبل خوض مباراة اليوم .

أحداث المباراة 

وعن مجريات اللقاء بالشوطين خيم التعادل السلبي بالفريقين في الشوط الأول وسرعان ما تغير ذلك من خلال ريال مدريد حيث أحرز الفريق من خلال الاعبين إيدير ميليتاو بمساعدة زميله إيسكو في الدقيقة السادسة والسبعين الهدف الأول ثم تبعه الهدف الثاني من خلال الاعب كاسميرو بمساعدة ركلة زميله كريم بنزيما في الدقيقة الثمانين ليجمع ريال مدريد هدفين نظيفين في شباك غريمه أوساسونا كعادته مع صفر عدد أهداف للأخير وأنتهي ذلك اللقاء بفوز ريال مدريد على أوساسونا.

إقرأ أيضًا:

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وأوساسونا الدوري الاسباني

إغلاق