تعرف على نتيجة الشوط الأول من مباراة بلد الوليد وقادش بالدوري الإسباني2021.

تعرف على نتيجة الشوط الأول من مباراة بلد الوليد وقادش بالدوري الإسباني2021.

إلتقى اليوم الفريقين بلد الوليد وقادش بكل حماس وتحدي بمباراة اليوم بالدوري الإسباني لعامه الحالي 2021 بالجولة الجديدة الثالثة والثلاثين, بملعب :” مانسيبال جوس زوريلا”, وحكم المباراة “خافيير ألبيرو روجاس“.

 

إعتاد الفريقين على مواجهة بعضهم البعض بالجولات السابقة بأداء متوسط لم يصل للتقدم ولم ينحدر إلى الدرجات تحت المتوسطة وبالرغم من تتقدم قادش بالجدول الدوري الإسباني إلا أن أداء الفريقين إتضح منه التحسين والإرتفاع لقادش في خمس مباريات بالجولة السابقة فحصد خسارة وتعادل وفوزين وخسارة أخري بنفس الترتيب وفي الجهه الأخري حصد بلد الوليد عدد ثلاث تعادلات وخسارتين في الجولة الثانية والثلاين قبل خوض مباراة اليوم وبدئت المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع عصرآ.

وكانت مجريات الشوط الأول كما يلي سدد بلد الوليد بدون إنتظار أول هدف له يصله إلى القمة وذلك من خلال الاعب أوسكار بلانو بمساعدة زميله شون وييسمان بالدقيقة الرابعة عشر .
وعن الفريق الأخر قادش لم يقوم بأي تقدم حتي الدقيقة السابعة والعشرين والتي إنذر فيها الاعب ألفونسو إسبينو منتهي هذا الشوط بتسجيل الفوز النسبي لبلد الوليد على غريمة قادش بهدف مقابل لاشئ له.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة ريال مدريد وقادش الدوري الاسباني 

إغلاق