تعرف على موقف راموس من الرحيل عن ريال مدريد

تعرف على موقف راموس من الرحيل عن ريال مدريد

ظهر مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني بهدوء الفترة الماضية نحو حسم ملف موقف سيرجيو راموس قائد ومدافع الفريق من الرحيل .

 

حيث إنه من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع النادي الإسباني مع نهاية هذا الموسم يوم 1 يناير 2021 ولم يحسم ريال مدريد موقف مستقبل سيرخيو راموس.

وقد ذكرت الصحف الإسبانية أن ‏النادي يدرك أن العلاقة بين الرئيس والقائد جيدة مع وجود حوار سلس في الأشهر الأخيرة حول قضايا مختلفة تمامًا وأنهما هما الفاعلين الرئيسيين في هذه القضية وسيكونان هما اللذان سيحلانها للأفضل أو للأسوأ.‏

جديرا بالذكر أنه لن يكون هناك المزيد من المتداخلين ولا يحتاجون إليهم بسبب التفاهم الجيد الذي ظهر في أكثر من مناسبة حيث بدا أن نهاية العلاقة كانت تقترب وانتهت بالاتفاق في اللحظة التي جلسوا فيها للحديث وجهاً لوجه.

وقد عاش فلورنتينو بيريز وسيرخيو راموس سويًا لأكثر من عقد ونصف وكانا دائمًا يفهمان بعضهما.‏سيتزامن تواجد الرئيس والقائد في الرحلة إلى فياريال نهاية الأسبوع المقبل وإذا لم يكن هناك ما يمنعها فقد حان الوقت للتحدث وحل هذا الموقف الذي له الآن أهمية أكبر في الخارج.‏

يذكر إنه لا يعرف مدراء النادي أي شيء عن أي عرض قد يكون سيرخيو راموس قد تلقاه. لم ينقل الكابتن أي شيء ويعتبرون أنه من المنطقي أن بعض الفرق قد تكون مهتمة بلاعب بأهمية قائد البلانكوس والمنتخب الإسباني.

إنه شيء يمثل جزءًا من عالم كرة القدم ويفترضون أنه كذلك كما يفعل جميع الفرق واللاعبين.‏

ويواصل ريال مدريد الاعتماد على راموس في المستقبل وعلى هذا النحو سيرسل إلى القائد اقتراح تجديد العقد. لم تتغير فكرة النادي وحتى الآن أكدوا أنه في سن معينة يجب أن يكون تمديد العقود موسم بموسم.‏يشعر سيرخيو راموس بالقوة والثقة للبقاء في النخبة لبضعة مواسم أخرى.

يعلم راموس أن هناك فرقًا يمكنها أن تقدم له تلك المواسم الثلاث التي يريد التوقيع عليها لكن في الوقت الحالي لم يجلس للتحدث مع رئيس ريال مدريد وستكون تلك هي اللحظة التي سيكشف فيها كلاهما عن نواياهما.‏

في الوقت الحالي وعلى الرغم من أن الضجة الإعلامية التي قد تبدو مختلفة إلا أن كلاً من ريال مدريد والمدافع هادئان.

إنهم يرون أنها حالة أكثر من عادية في عالم كرة القدم. سيجلسون ويتحدثون ويسعون للتوصل إلى اتفاق، خلاف ذلك كلاهما لديه الوقت للتحدث مرة أخرى.

إقرأ أيضاً

رئيس نادي ريال مدريد إلى راموس: لو امتلكت عرض جيد سأتفهم مغادرتك

إغلاق