تعرف على موعد مباراة إشبيلية أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة إشبيلية أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستعد نادي إشبيلية لمواجهة فريق أتلتيك بلباو، مساء اليوم الإثنين 3 مايو، على استاد رامون سانشيز بيزخوان، وذلك لحساب منافسات الإسبوع الـ34 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

 

ويمر فريق إشبيلية منذ بداية الموسم بشكل مغاير، فقد ظهر بشراسة وأصبح ينافس على بطولة الدوري الإسباني هذا السيزون، حيث يتواجد الفريق في الوقت الحالي بالمرتبة الرابعة ولديه 70 نقطة متخلف بست نقاط خلف أتلتيكو مدريد المتواجد علي قمة الترتيب، وقد حقق الفوز خلال اللقاء الماضي أمام فريق غرناطة بهدفين مقابل هدف، وسوف يدخل هذا اللقاء بكل ثقة للإستمرار في سكة الانتصارات لكي يظل الضغط متواصلاً على الأندية الثلاثة الأولى.

علي الجانب الآخر، يتواجد فريق أتلتيك بلباو بالمرتبة العاشرة ومعه 42 نقطة، وقد تطور كثيراً بعدما استلم مارسيلينو القيادة الفنية للفريق، وقد استطاع في الإسبوع الماضي من الانتصار أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل، ويسعي للظهور بأحسن صورة وتحقيق الثلاث نقاط علي حساب إشبيلية.

ولدي إشبيلية أفضلية بسيطة في مواجهة أتلتيك بلباو، فقد فاز إشبيلية خلال 16 لقاء من إجمالي 34 لقاء لعب بين الناديين، فيما انتزع أتلتيك بلباو 14 فوزاً، وقد انتهت آخر مباراة جمعت الناديين في الدور الأول من هذا العام، بإنتصار أتلتيك بلباو 2-1.

موعد مباراة إشبيلية أمام أتلتيك بلباو

ينطلق لقاء إشبيلية أمام أتلتيك بلباو اليوم الإثنين 3-5-2021، في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، وينقل اللقاء علي قناة بي ان سبورت الأولى بتعيلق أحمد عبده.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو الدوري الاسباني 

إغلاق