تعرف على موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يلتقي نادي أتلتيكو مدريد أمام منافسه فريق أتلتيك بلباو، على استاد سان ماميس، لحساب فعاليات الإسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني.

 

موقف أتلتيكو مدريد

ويحل نادي أتلتيكو مدريد علي لقاء أتلتيك بلباو وهو علي قمة ترتيب جدول الدوري الإسباني، بعدما فاز علي فريق هويسكا بالأمس، بهدفين دون مقابل.

ويخوض نادي أتلتيكو مدريد باقي لقاءاته في الدوري الإسباني، مثل مباريات الكؤوس، بعد النقاط الكثيرة الذي خسرها في الأسابيع الماضية من الدوري الإسباني.

وتمكن ناديي برشلونة وريال مدريد أن يلحقوا بفريق أتلتيكو مدريد، ليحتدم الصراع في الدوري الإسباني بين الثلاثي، كما يأتي فريق إشبيلية من بعيد في المركز الرابع.

وعاد نادي أتلتيكو مدريد لجزء من مستواه خاصة خلال اَخر لقاءين أمام هويسكا وإيبار.

وتمكن نادي أتلتيكو مدريد من تحقيق فوزين في اللقاءين السابقين أمام إيبار بخماسية مقابل لاشئ، قبل أن يفوز بثنائية أمام هويسكا.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام أتلتيك بلباو

يستقبل استاد سان ماميس، لقاء أتلتيك بلباو أمام أتلتيكو مدريد، مساء الأحد القادم 25-4-2021، ضمن فعاليات الإسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني.

ومقرراً أن يقام لقاء أتلتيك بلباو أمام أتلتيكو مدريد، عند دقات الساعة التاسعة مساء بوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب الفريقين

ويحتل نادي أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني ولديه 73 نقطة متفوق ب 3 نقاط أمام ريال مدريد صاحب الوصافة و5 نقاط أمام برشلونة صاحب المرتبة الثالثة لكنه يتبقي له لقاء مؤجل، بينما يتواجد نادي أتلتيك بلباو في المرتبة العاشرة ومعه 38 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بلباو أمام أتلتيكو مدريد

ويذاع لقاء أتلتيك بلباو أمام أتلتيكو مدريد على قناة bein sports 1 hd و bein sports fr 1.

إقرأ أيضًا:

أتلتيكو مدريد يفوز علي هويسكا ويعود لقمة الدوري الإسباني

إغلاق