تعرف على موعد بداية وختام الدوري الإسباني

تعرف على موعد بداية وختام الدوري الإسباني

صادقت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، على موعد انطلاق الموسم الجديد من الليجا، كما تمت الموافقة على إعطاء بعض المزايا للأندية التي خاضت البطولات الأوروبية خلال الأسابيع الماضية.

 

وكان ريال مدريد قد حسم لقب الليجا للموسم الماضي، قبل شهر تقريباً، إثر تفوقه على برشلونة في عدد النقاط، ولكن الفريق ودع دوري أبطال أوروبا مُبكراً، شأنه شأن أتلتيكو مدريد وبرشلونة.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن رابطة الليجا وافقت على بدء الموسم الجديد بتاريخ 13 سبتمبر 2020، فيما سيتم اختتام المسابقة بتاريخ 23 مايو من العام القادم، أي قبل 3 أيام فقط من نهائي دوري الأبطال المقرر إقامته في 26 مايو 2021.

وأضافت، أن برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية الذين شاركوا في أدوار متقدمة من دوري الابطال والدوري الأوروبي هذا الموسم، سوف يبدأون اللعب اعتباراً من الجولة الثالثة، أما ريال مدريد وخيتافي فإنهما سيبدأن اعتباراً من الجولة الثانية.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن كأس السوبر الإسباني سيُقام في الأسبوع الثالث من شهر يناير من العام القادم، فيما ستقام المباراة النهائية بتاريخ 17 من الشهر ذاته، أما نهائي كأس ملك إسبانيا، فإنه سيُقام في 17 أبريل 2021.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة ريال سرقسطة وإلتشي الدوري الإسباني

إغلاق