تعرف على تاريخ مقابلات زيدان وسيميوني

تعرف على تاريخ مقابلات زيدان وسيميوني

ينتظر الكل لقاء المتعة والإثارة، لقاء الديربي بين ريال مدريد وغريمه أتلتيكو مدريد الذي سينطلق مساء اليوم السبت، باستاد ألفريدو دي ستيفانو، خلال قمة المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإسباني الممتاز.

 

ويأمل الريال في تحقيق الإنتصار خلال هذا اللقاء لتقلبل فارق النقاط مع أتلتيكو صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط، وله لقاء إضافي، وبهذا فإن ففي حالة خسارة اليوم سيصل فارق النقاط لـ 9 نقاط، مع احتمالية إتساع الفارق إلى12 نقطة إذا فاز أتلتيكو بلقائه الإضافي.

ولن يكون اللقاء سهل على المدير الفني زين الدين زيدان الذي فاز الإسبوع السابق أمام إشبيلية ثم بوروسيا مونشنجلادباخ، خاصة أنه سيلاقي دييجو سيميوني الذي يعد أحد أبرز مدربي العالم، ولكن الأفضلية تصب في مصلحة زيدان إذا ما نظرنا لتاريخ اللقاءات المباشرة.

ويعتبر سيميوني الأكثر مواجهة لزيدان في مسيرته التدريبية الذي استهله عند نهاية موسم 2015، فقد ألتقيا خلال إحدى عشر مباراة، 7 لقاءات بالدوري الإسباني، و 3 في بدوري الأبطال، ومرة وحيدة بكأس السوبر الإسباني.

وفاز زيدان أمام سيميوني خلال 5 لقاءات بالديربي، فيما خسر لقائين فقط، و 4 لقاءات انتهوا بالتعادل، وهذا يثبت ندرة خسارة زيدان أمام أتلتيكو مدريد.

وسجل ريال مدريد في مرمي أتلتيكو مدريد تحت قيادة زيدان 11 هدفاً، بما يعادل هدف لكل لقاء، فيما اهتزت شباك الفريق ب 6 أهداف.

وبالنسبة للدوري الإسباني، فقد تقابل المدربان في7 مباريات، فاز زيدان خلال لقائين أمام سيميوني، وهزم في واحدة، وتعادل في 4 لقاءات.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة ريال سوسيداد وإيبار في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

إغلاق