تعرف على التشكيل المتوقع لنادي برشلونة أمام ريال بيتيس بالدوري الإسباني

تعرف على التشكيل المتوقع لنادي برشلونة أمام ريال بيتيس بالدوري الإسباني

يلتقي نادي برشلونة أمام منافسه فريق ريال بيتيس، مساء غداً الأحد 7 فبراير الحالي، باستاد “بينتو فيامارين”، لحساب لقاءات الإسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

 

برشلونة يدخل بحماسة بعد التقدم في ترتيب الدوري 

وسيبدأ اللقاء الذي سيجري بين فريقي ريال بيتيس أمام برشلونة، عند دقات الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، ويذاع اللقاء عبر قناة BeIN Sports HD 3.

ويحضر نادي برشلونة لهذا اللقاء وهو منتشي بنتائجه المميزة في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما وصل للمركز الثاني علي حساب المنافس التقليدي له ريال مدريد متقدماً عليه بفارق الأهداف، ولهذا يسعي للحفاظ على المرتبة الثانية ويحاول الضغط على صاحب الصدارة فريق أتلتيكو مدريد.

بينما فريق ريال بيتيس، فيعلم صعوبة المنافس، وهو الثاني يظهر مستوىات جيدة هذا العام، ويسعي أن يبديه خلال تلك المباراة للتقدم أكثر بترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز والرجوع للمربع الذهبي والدخول في منافسة مع كبار الدوري الإسباني.

ويتواجد فريق برشلونة بالمركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز، ولديه 40 نقطة، حيث يتفوق على نادي ريال مدريد بالأهداف ومتخلفاً عن أتلتيكو مدريد صاحب صدارة الترتيب بـ 10 نقاط.

تشكيل برشلونة المتوقع 

ويعد التشكيل المتوقع لبرشلونة:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جوردي ألبا- اراخو- أوسكار مينجيزا- سيرجينيو ديست.

خط الوسط: فرانكي دي يونج- سيرجيو بوسكيتس- بيدري جونزاليس.

خط الهجوم: جريزمان – عثمان ديمبلي- ليونيل ميسي.

بينما يتواجد نادي ريال بيتيس بالمركز السابع بترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز بـ 33 نقطة.

إقرأ أيضًا:

تعرف على موعد مباراة برشلونة أمام ريال بيتيس والقنوات الناقلة

إغلاق