تعرف على التشكيل المتوقع لنادي أتلتيكو مدريد أمام خيتافي بالدوري الإسباني

تعرف على التشكيل المتوقع لنادي أتلتيكو مدريد أمام خيتافي بالدوري الإسباني

يواجه نادي أتلتيكو مدريد منافسه فريق خيتافي، في بطولة الدوري الإسباني، مساء اليوم السبت الموافق 13 مارس، لحساب فعاليات الإسبوع 27 لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.

 

موقف الفريقين

ويتواجد نادي أتلتيكو مدريد علي قمة ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز بـ 62 نقطة، بعدما فاز مؤخراً أمام نادي أتليتك بيلباو خلال الإسبوع الماضي، بهدفين مقابل هدف.

ويرغب الأرجنتيني سيميوني، في انتزاع الإنتصار بتلك المواجهة، والحرص علي إقتناص نقاط المباراة، لضمان البعد عن أقرب منافسيه ريال مدريد وبرشلونة.

بينما يحتل نادي خيتافي المرتبة الخامسة عشرة في ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز بـ 27 نقطة، وتلقي الخسارة من فريق بلد الوليد بهدفين مقابل هدف خلال الإسبوع الماضي.

وسيحاول خيتافي الحصول على نقاط المباراة أو الخروج بنتيجة جيدة في مواجهة صاحب المركز الأول، للبعد عن المنطقة الصعبة بجدول ترتيب البطولة.

موعد اللقاء

وسينطلق اللقاء الذي سيجمع بين فريقي أتلتيكو مدريد في مواجهة خيتافي، مساء غداً السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الإسبوع السابع والعشرين من الدوري الإسباني، على قناة bein sport hd 1
بملعب كولسيوم الفونسو بيريز.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع

التشكيل المتوقع لنادي أتلتيكو مدريد:

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: هيرموسو – فيليبي – سافيتش – تربيير.

خط الوسط: ليمار – لورينتي – كوكي – كاراسكو.

خط الهجوم: فيلكس – سواريز.

إقرأ أيضًا:

تعرف على موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام خيتافي بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

إغلاق