تصريحات مدرب برشلونة قبل مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا

تصريحات مدرب برشلونة قبل مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا

توعد كيكي سيتين مدرب برشلونة، فريقي نابولي الإيطالي وريال مدريد قبل مواجهتي فريقه ضد كل مهما في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والجولة 26 من الدوري الإسباني على الترتيب.

 

وينتظر برشلونة أسبوعا صعبا، إذ يحل ضيفا على نابولي بملعب سان باولو، قبل أن يلعب في ضيافة غريمه الأزلي ريال مدريد الأحد المقبل، بالجولة 26 من الدوري الإسباني.

وقال سيتين خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نابولي: “غدا سنقوم بكل شيء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام نابولي، لسنا خائفين وسنسجل أهدافا، وسنقوم بنفس الشيء في مباراة الكلاسيكو”.

وأضاف المدرب الإسباني: “نريد الفوز أمام نابولي، وبعدها سنواجه الريال بهدف الفوز أيضاً، جميع المباريات بالنسبة لنا مصيرية ونريد الفوز بها، نحن نشعر بإيجابية حاليا، وأنا واثق بديناميكية الفريق في الوقت الحالي”.

وأضاف: “لا يهم من سيبدأ غدا، المهم أننا بالتأكيد سنبحث عن الفوز، وسنحاول استرجاع الكرة سريعا كلما فقدناها، ربما في خلال 6 أو 8 ثوان، هذا جزء مهم من نظام لعبنا وطريقتنا”.

وبخصوص مباراته الأولى في دوري الأبطال كمدرب، عقب سيتين: “لا يوجد بداية أفضل من اللعب في ملعب سان باولو، أشعر بحماس كبير، ستكون مباراة خاصة بالنسبة لي على ملعب تاريخي”.

ورغم تصريحاته السابقة، اعترف مدرب برشلونة بقوة نابولي، وصرح: “ما رأيته أن الخصم لديه لاعبون رائعون ولديهم خطة واضحة دائما، لديهم مهارات وجودة ومن الممكن أن يتسببوا في ضرر لنا في أي وقت”.

واختتم سيتين تصريحاته بالإشادة بنجم فريقه ليونيل ميسي، متما: “ليو لاعب رائع، استمر على أدائه المثالي لمدة 15 عاما، وهذا ما يجعله مختلفا عن جميع اللاعبين، لم أر لاعبا لديه ثبات مستواه، بالرغم من أنني استمتعت جدا بمشاهدة دييجو مارادونا ويوهان كرويف”.

إغلاق