تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة مونشنجلادباخ بدورى الأبطال

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة مونشنجلادباخ بدورى الأبطال

يلتقي فريق ريال مدريد الإسبانى فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، مع فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

 

وخسر الريال في مستهل مشواره فى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، عندما خسر 2-3 أمام شاختار دونيتسك الأوكرانى، حيث يلعب الريال لقاء اليوم ضد بوروسيا مونشنجلادباخ بلا ظهير أيمن، بسبب إصابة ناتشو فيرنانديز، وفي ظل عدم عودة الثنائى دانى كارفخال وألفارو أدوريوزولا.

وأشار موقع “البرنابيو” الإسبانى، إلى أن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، سيضع بلوكاس فاسكيز كظهير أيمن في لقاء الفريق الألماني، في ظل غياب ناتشو فيرنانديز، فقد تعرض لإصابة خلال لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة، مع وضع إيسكو كلاعب خط وسط بديلا ل فالفيردى.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

حارس المرمى: تيبو كورتوا
خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، رافائيل فاران، سيرجيو راموس، فيرلاند ميندى

خط الوسط: كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، إيسكو

خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور

هذا ويلتقي الريال بفريق بوروسيا مونشنجلادباخ الساعة العاشرة مساء اليوم، في منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ل دورى الأبطال، ويسعي ريال مدريد لتحقيق أول فوز فى البطولة هذا الموسم، بعد خسارته المفاجئة على ملعبه فى أول مباراة بنتيجة 3-2 من شاختار دونتسك الأوكرانى.

كما أن هذه الخساره الغير متوقعة علي ملعبه ضد شاختار 2-3 فى الجولة الإفتتاحية من دور المجموعات، تسببت في إثارة الشكوك عن مدي قدرته علي الفوز بالبطولة، وبالتالي سيذهب إلي ألمانيا من أجل انتزاع النقاط الثلاث أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، لاستعادة المنافسة في البطولة والاحتفاظ بأمل الفوز بالبطولة.

ويذهب ريال مدريد لألمانيا بمعنويات عالية بعد الفوز فى الكلاسيكو الإسبانى، حيث أظهر أبناء زين الدين زيدان، أداءا مميزا، وفاز بنتيجة 3-1 فى لقاء رجوع القائد راموس، وسجل هدفا بعدما غاب عن مباراة شاختار الأوروبية للإصابة، كما يتواجد إيدين هازارد الذى انضم للقائمة لأول مرة بعد غياب طويل للإصابة، ومن المتوقع مشاركته لعدة دقائق اليوم لأول مرة هذا الموسم.

وخلال الجولة السابقة أثبت بوروسيا مونشنجلادباخ قوته و كاد إحراز الفوز فى ميلان على إنتر، ولكن الإنتر استطاع التعادل 2-2 فى الوقت الإضافى، وسيلعب الإنتر علي ملعب شاختار دونيتسك متصدر المجموعة الثانية مساء الثلاثاء، ويتصدر شاختار المجموعة برصيد 3 نقاط وخلفه الإنتر ومونشنجلادباخ بنقطة وأخيرا الريال بدون رصيد.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ بث مباشر دوري أبطال أوروبا

إغلاق