تاريخ مشرف – ميسي الخطر الحقيقي في مواجهة البرسا أمام ايبار

تاريخ مشرف – ميسي الخطر الحقيقي في مواجهة البرسا أمام ايبار

يسعى البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونه
في مواصلة هز الشباك، في المباراة التي ستجمع بين فريقه البرسا ومضيفه إيبار، المقرر لها في الخامسة من مساء اليوم السبت، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ25، من الدوري الإسباني “الليجا”.

 

ويدخل رفاق ميسي هذه المواجهة طامعين في حصد الثلاث النقاط وعدم إهدار أي نقطة، من أجل الاقتراب من المتصدر وغريمة التقليدي ريال مدريد الذي يتفوق بنقطة واحدة، أو استعاد الصدارة في حال تعثر الأخير بمباراته اليوم ضد ليفانتي، وذلك قبل الكلاسيكو المرتقب بينهما.

ولكن مباراة اليوم بين برشلونة وايبار، لها طابع خاص بالنسبة لنجم الأرجنتين وقائد البرسا ليونيل ميسي، حيث يمتلك أرقاماً رائعة في مواجهاته أمام إيبار كعادة اللاعب الأفضل في العالم حالياً.

وبحسب الأرقام المسجلة بإسم البرغوث في هذه المواجهة، ستجد أن قائد البلاوجرانا قد نجح في تسجيل 16 هدفاً في 10 مواجهات له ضد إيبار، منهم التسجيل في آخر 3 مباريات بين برشلونة وإيبار قبل مباراة اليوم.

وبالنسبة لأهداف نجم البرسا أمام إيبار داخل ملعب كامب نو المفضل لدى الأرجنتيني والمقرر أن تقام عليها مباراة اليوم ، إذ سجل عليه 8 أهداف كاملة في 4 زيارات لخصم برشلونة اليوم في معقل الكامب نو.

والجدير بالذكر أن مواجهة اليوم بالنسبة للبرسا تعد البروفة الأخيرة، للفريق الكتالونى، قبل خوض مواجهة نابولى الإيطالي، مساء الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الـ16، من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

إغلاق