بيدري: قميص نجم ريال مدريد ذكري رائعة منه

بيدري: قميص نجم ريال مدريد ذكري رائعة منه

أشار بيدري جونزاليس، لاعب وسط برشلونة الشاب، إلي أنه تكيف سريعا مع الفريق، بعدما قدم خلال الصيف من فريق لاس بالماس، مشدداً علي امتنانه وسعادته بإمتلاك قميص لاعب ريال مدريد.

 

وأكد بيدري صاحب ال17 عامًا خلال تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “لم أجد صعوبة في التأقلم هنا داخل برشلونة، بالرغم من ابتعادي عن البيت بمسافة كبيرة”.

وأكد: “أجلس هنا مع أخويا، والأوضاع تسير بشكل جيد، في السابق كنا نتعارك عندما كنا نحيا مع أبوينا، لكن في الوقت الحالي، أصبحنا نعيش بمفردنا ولهذا لا أفعل هذا، بسبب أنه لا يستمر لي أحد أتحدث معه”.

وأضاف: “شقيقي بيعرف يطبخ، كل ما يقوم بطبخه، تعلمه من أمي، وحينما لم يصبح لدي تدريب أو مباراة، ألعب بلايستيشن أنا وهو، وفي لعبة فيفا أعشق اللعب بميسي فهو يمتلك أقصي تقييم، وأيضاً أعشق اللعب بالرموز التي لم أراهم”.

وعبر بيدري عن فرحته بالحصول على قميصي لوكا مودريتش وباولو ديبالا، مؤكداً: “كان شيء مميز، لأنهما نجمين متميزين جداً، وقميصيهما ذكرى رائعة منهم”.

وأختتم: “لا أدري من أين أتيت بهذا الهدوء خلال اللقاءات، خلال الكلاسيكو كنت أشعر بتوتر بسيط، لكن حينما تدخل المباراة عليك ترك التوتر جانبًا”.

إقرأ أيضاً

سيميوني يضع ملامح التشكيل المحتمل أمام برشلونة

إغلاق