بيتوني: دور الرجل الأول يمر عليا بحزن

بيتوني: دور الرجل الأول يمر عليا بحزن

حضر دافيد بيتوني، مساعد المدير الفني لنادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، خلال المؤتمر الصحفي ظهر اليوم، بعدما أصيب زيدان بالفيروس التاجي، ما سيؤدى إلى غيابه عن مباراة فريقه أمام فريق ديبورتيفو ألافيس، مساء غدًا السبت، ضمن لقاءات الإسبوع العشرين من الدوري الإسباني الممتاز.

 

وأكد بيتوني، في المؤتمر الصحفي: “زيزو في حالة مبشرة للغاية لقد تكلمت معه في اللحظات الأخيرة، وهو يعشق كرة القدم فهي حبه، ويعرف أنه بكرة القدم توجد أوقات صعبة لكنه متحمس”.

وتابع: “التحكيم؟ هذا موضوع صعب، ولابد من قبول ما يُحكم به، سواء ليك وعليك”.

وبشأن اقتراب مغادرة أوديجارد، قال: “هذا موضوع لا أعلم عنه شيء، وسنشاهد ما سيتم معه، وهو في الوقت الحالي أحد لاعبي الفريق”.

وحول مستقبل راموس، أوضح بيتوني: “لن يتواجد غدًا مع الفريق، كارفاخال أدي جزء من التمرينات لكنه لن يتواجد معنا، وسيستهل التمرينات بصورة طبيعية يوم الإثنين القادم”.

وأكمل: “أؤدي عملي كمساعد للجهاز الفني، وأنا أتواجد كمدرب مساعدة لزين الدين زيدان، فهو لن يكون متواجداً غدًا، لكنه سيشجع لاعبي الفريق ومنحهم الطاقة وتدعيم للكل”.

وأردف بيتوني: “أشاهد زيدان مبتسم كل صباح، ونستمتع بتواجدنا داخل ريال مدريد، وقمنا اليوم بحصة تدريبية رائعة بالصباح، تحضيراً لملاقاة نادي ألافيس، وذلك هو الأمر المهم”.

وأختتم بيتوني: “رجل الأول للمرة الأولى؟ تمر عليا تلك اللحظة بألم، أولاً لغياب زيدان، وثانياً أحاول أن أعيش على طبيعتي قدر المستطاع”.

إقرأ أيضاً

إصابة نجم جديد في ريال مدريد

إغلاق