بيانيتش مطلوب في باريس سان جيرمان

بيانيتش مطلوب في باريس سان جيرمان

تحاول إدارة برشلونة الإسباني سرعة مسألة بيع مجموعه من نجوم الفريق لتخفيض فاتورة الرواتب الخاصة بالفريق الأول وذلك لوجود توازن بميزانية النادي لكي تلاحظه رابطة الدوري الإسباني وكذلك الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا).

 

ويعد اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش واحد من النجوم المرشحين بقوة للرحيل عن صفوف برشلونة ذاك الصيف بعد موسم وحيد من حضوره إلى الفريق آتياً من فريق يوفنتوس الإيطالي.

وينال بيانيتش، الذي لم يتمكن من فرض ذاته على التشكيل الأساسي للمدير الفني الهولندي رونالد كومان، إهتمام من فريقه السابق يوفنتوس بعدما عاد ماسيمليانو أليجري كمدير فني للفريق، وأيضاً من نادي تشيلسي الإنجليزي، بينما دخل إليهم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وفقاً لبعض التقارير الفرنسية.

وبعدما أتم نادي باريس سان جيرمان التعاقد مع جورجينيو فينالدوم وتحويل مصيره للعاصمة الفرنسية قبل إنضمامه لنادي برشلونة، يرغب المدير الرياضي للنادي ليوناردو والمدرب ماوريسيو بوتشيتينيو في ضم نجم وسط جديد على مستوى مميز لكي يساعد الفريق في محاولة الحصول على دوري الأبطال الأوروبي، لينضن بيانيتش لقائمة الفريق الفرنسي.

ومع إستمرار تعاقد بيانيتش، الذي وصل ل 31 عامًا، مع ناديه برشلونة إلى 2024 وسعي النادي لتقليل راتبه مع بقاء كومان في منصب المدرب، فإن مياليم يظل على أبواب رحيل كامب نو، وقد يصل به في الأخير ليصبح الموسم المقبل داخل حديقة الأمراء.

إقرأ أيضًا:

ميل: نصحت سيبايوس بعد الإنتقال لريال مدريد والذهاب لبرشلونة.. تعرف على السبب

إغلاق