بويول: من المستحيل أن يرحل ميسي عن برشلونة

بويول: من المستحيل أن يرحل ميسي عن برشلونة

تحدث كارلوس بويول أسطورة فريق برشلونة السابق، عن عن رفيقه ليونيل ميسي قائد الفريق حاليا، مؤكدا أنه لن يلعب لأي نادٍ في أوروبا غير برشلونة، وذلك وسط حديث عن إمكانية انضمامه لإنتر ميلان.

 

وعلق بويول على ما زعمته التقارير الصحفية بأن حديث هناك امكانية لانضمام ميسي للنيراتزوري لمواصلة تنافسه مع غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو، مؤكداً على أن ميسي لن يُغادر برشلونة من أجل الانضمام لأي فريق أوروبي آخر.

وقال بويول، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، من معرفتي لشخصية ليو فإنه من المستحيل أن يغادر إسبانيا، ولكن إذا ما حدث ذلك يوماً ما يُمكنه التوقيع لنادٍ من الصين أو الدري الأمريكي، ولكن سيكون ذلك عندما لا يُصبح حاسماً مع كبير كتالونيا”.

وتابع بويول حديثه قائلاً، فلو كان الأمر كما زعمت التقارير الصحفية بأنه خطوة الانضمام للإنتر مادياً، فأنا اعتقد أن ذلك لن يكون كافياً لإقناع ميسي، أعتقد أن حديث الإنتر هو مجرد دعاية أكثر من كونه إمكانية حقيقية خلال فترة الانتقالات المُقبلة”.

واختتم بويول حديثه، وإذا كان ميسي مضطر أن يرحل عن برشلونة، سيكون ذلك لفريق صيني أو فريق في امريكا، ليُمكنه ذلك من الاستمتاع ببيئة مُختلفة بدون نفس درجة الضغط و التنافسية.

إغلاق