بوتراجينيو: أحب أن أرى بنزيما في فرقنا وإصابة رودريجو هو الأمر السئ

بوتراجينيو: أحب أن أرى بنزيما في فرقنا وإصابة رودريجو هو الأمر السئ

يري إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد، أن تعرض رودريجو جوس للإصابة هو الشئ السئ خلال إنتصار الفريق أمام غرناطة، مؤكداً علي شعوره بالسعادة بسبب تواجد كريم بنزيما داخل نادي ريال مدريد.

 

وحقق نادي ريال مدريد الفوز على غريمه غرناطة، بهدفين دون رد، مساء أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وصرح بوتراجينيو بشأن إصابة رودريجو، خلال حوار نشره موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني، مشيراً إلى: “ما عكر صفو الفوز هو الخبر السئ بإصابة رودريجو، ولكننا سننتظر تشخيص حالته، الإصابات هي الخبر الأسوأ بكرة القدم”.

وتابع: “كنا نعرف أن اللقاء سيكون صعب، ولكننا أدينا بشكل رائع، وأيضاً غرناطة، كنا مستعدين للدفاع عن مرمانا أمام هجماتهم، لأن اللقاء مر بعدة مراحل”.

وأضاف: “سعينا لإحراز هدف، وكنا علي وشك الإحراز من لعبة مميزة من أسينيسيو، غرناطة شكل هجمات خطيرة جدًا، وأيضاً دافع جيداً ولم يترك مساحات، كان علينا الصبرحتي تمكنا من إحراز الهدف”.

وأردف: “هناك الكثير من اللقاءات، ونحن نعيش فترة جيدة، الجدول مضغوط جداً، حيث أن كل ثلاثة أيام يقام لقاء، ولابد التحضير له جيدًا، نحن نجتهد بصورة واضحة جداً علي مستوي كل شيء”.

وحول استحقاق غرناطة ضربة جزاء علي كاسيميرو، قال: “الأمر متروك للمحللين، توجد كاميرات في كل زوايا الملعب”.

وأتم بوتراجينيو، بذكر كريم بنزيما، موضحاً: “أكون سعيداً جداً عندما أشاهده يلعب، ما يصنعه مميز في الميدان، ويسرني الاستمتاع بنجم مثله داخل نادينا”.

إقرأ أيضاً

فالدانو: ريال مدريد حالياً هو الأفضل

إغلاق