بوادر أزمة بين أنشيلوتي ومسئولي ريال مدريد.. تعرف عليها

بوادر أزمة بين أنشيلوتي ومسئولي ريال مدريد.. تعرف عليها

يُبدو أن مصير رافائيل فاران سيبقي نقطة خلاف بين المسئولين في ريال مدريد والمدير الفني كارلو أنشيلوتي، في ظل مؤشرات بأن قلب الدفاع الفرنسي يود المغادرة والدخول في تجربة أخري بعيداً عن سانتياجو بيرنابيو.

 

وسينتهي تعاقد فاران مع ناديه الحالي ريال مدريد، في الصيف المقبل، ولم يصل الطرفين إلى تقارب بخصوص تمديد العقد، إلى الآن، ما أدي إلي تفكير إدارة ريال مدريد في تُخطط بيعه هذا الصيف لأجل تفادي فقدانه بشكل مجاني خلال موسم 2022.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن مسئولي ريال مدريد لا تمانع من بيع رافائيل فاران في الصيف الجاري، سعياً وراء الحصول على مزيد من المال التي سوف تُساعد الفريق على تدعيم بصفقات جديدة.

وتابعت، أن مدرب ريال مدريد لديه موقفاً مغايراً فقد تحاور مع مسئولي ريال مدريد وقدم طلباً لها لإجراء أي أمر يساعد في الحفاظ على رافائيل فاران ولما تمديد تعاقده لفترة أكبر.

ويرغب رافائيل فاران في تحسين الراتب السنوي الخاص به (من 9 إلى 11 مليون يورو)، وذلك ما لم يقبله مسئولي ريال مدريد، خاصةً بعد الأزمة المالية نتيجة إنتشار جائحة كورونا.

وأكدت، بأن كارلو أنشيلوتي يري أن رافائيل فاران يعد ركيزة رئيسية في التشكيل في السيزون المقبل، ويعتقد أن دفاع ريال مدريد سوف يهتز في حال مغادرته.

إقرأ أيضًا:

سبب عدم انتقال دوناروما الي يوفنتوس

إغلاق