بعد تصريحاته بيريز يدعم هازارد خلال الفترة المقبلة

بعد تصريحاته بيريز يدعم هازارد خلال الفترة المقبلة

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من فريق العاصمة مدريد، أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، قد قرر التحدث مع نجم الفريق الملكي إدين هازارد بعد التصريحات التي نشرت على لسانه في وسائل الاعلام الإسبانية في الساعات الماضية.

وبحسب ما نقلته صحيفة بيرنابيو، أن الدولي البلجيكي هازارد قال في التصريحات الأخيرة أنه قدم مستويات سيئة في أول موسم له مع ريال مدريد وطالب الجمهور المدريدي بتأجيل الحكم عليه للموسم الثاني.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن رئيس النادي الملكي علم بما قاله هازارد وقرر التحدث معه حسبما أوردت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية اليوم الخميس، و أفادت بأن الرئيس المدريدي أعجب بما قاله البلجيكي.

وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، أن رئيس النادي يرى أن هازارد نجم كبير ولكن لا يجب عليه جلد ذاته بسبب مردوده في الفريق الملكي في أول موسم له.

وإشارت الصحيفة المدريدية، إلى أن رئيس النادي طالب هازارد بالتركيز فقط على تعافيه من الإصابة و أن يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق الملكي في المباريات عند استئناف المسابقات المعطلة حالياً بسبب وباء كورونا المستجد ” كوفيد – 19 “.

و والجدير بالذكر أن بيريز سيتواصل مع هازارد لكي يخلصه من أي ضغوط و يمنحه الثقة المطلوبة للتعافي واستعادة مستواه المعهود في الفترة القادمة.

 

إقرأ أيضا

إغلاق