بعد اختراقه للحجر لاعب مدريد يتعرض لغرامة صارمة وحملة سباب من الصحف الأوروبية

بعد اختراقه للحجر لاعب مدريد يتعرض لغرامة صارمة وحملة سباب من الصحف الأوروبية

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من فريق العاصمة مدريد، أن المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد، سنتظر عقوبات بسبب خرقه الحجر الصحي الذي فرضه ريال مدريد على لاعبيه بعد اكتشاف حالة إيجابية لفيروس كورونا للاعب في فريق كرة السلة.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، أن مهاجم نادي الفريق قد سافر لبلغراد العاصمة الصربية للاحتفال بعيد ميلاد صديقته، هاربا من الرعاية الصحية التي فرضتها العاصمة.

وفي نفس السياق علق نيبوشا ستيفانوفيتش وزير الداخلية الصربي على هذه الوقائع حيث قال : ”حررنا تقارير إجرامية ضد عدة رياضيين مشهورين وسيكونون أمام المحكمة حين تقرر ذلك“.

وبحسب ما نقلته الديلي ميل البريطانية، أن لاعب فريق العاصمة مدريد لم يكن الوحيد الذي عاد لبلاده خارقا الحجر الصحي المفروض من الأندية، فعدة لاعبين صرب عادوا، رغم أنهم يتواجدون في بلدان انتشر فيها فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الصحيفة البريطانية إن كل من اخترقوا الحجر وعلى رأسهم نجة مدريد سيتعرضون لعقوبة صارمة.

ومن جانبها وصفة صحيفة بيرنابيو، الأمر بعنوان:” الأحمق ترك مدريد والحجر الصحي ورغم كل التحذيرات عاد إلى صربيا، لا مزيد من الركض في الأنحاء بعد اتهامه بتهم جنائية“.

من جهتها كتبت صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة :” ماذا أن فاعل يا فتى! هل تريد أن تقتلنا جميعا؟“.

والجدير بالذكر أن فرضت السلطات الصربية حظر تجول على مدار الساعة لكبار السن، وفرضت حظرا شاملا على التنقل بين الساعة 00: 08حتى 05:00 صباحا.

إقرأ أيضا

إغلاق