بسبب كورونا ريال مدريد يؤجل حسم صفقة المهاجم السوبر

بسبب كورونا ريال مدريد يؤجل حسم صفقة المهاجم السوبر

سلطت صحيفة بيرنابيو المدريدية، الضوء حول الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها الأندية الأوروبية حالياً عواقب كبيرة على صفقات اللاعبين الجدد، وذلك خلال سوق الانتقالات المقبلة، الميركاتو الصيفي.

ومن المعلن لدى الجميع والمعروف أن بسبب تفشي فيروس كورونا توقف النشاط الرياضي عامة والكروي خاصة في أوروبا، كما أعلنت منظمة الصحة العالمية أن القارة العجوز أصبحت بؤرة للمرض.

وقالت الصحيفة الإسبانية المقربة من فريق العاصمة مدريد، إن هناك صفقة لفريق ريال مدريد الإسباني سيتم تأجيلها بسبب الأحداث الجارية، مؤكدة مع انها لا يمكن أن تتم في صيف 2020.

واضافت الصحيفة، أن ريال مدريد كان قد اقترب من حسم قصة المهاجم السوبر عن طريق الحصول على خدمات هاري كين نجم توتنهام، ولكن الأزمة الاقتصادية التي تعصف بعمالقة أوروبا حالياً نتيجة ”كورونا“ لن تسمح بإتمام الصفقة في صيف 2021.

وأكدت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، أن إدارة الفريق الإنجليزي ترفض التخلي عن مهاجم الفريق بمقابل أقل من 160 مليون يورو، وهو ما سيكون مستحيلاً على ريال مدريد، في ظل الأزمة المالية الخانقة حالياً.

وأوضحت الصحيفة، أن في حالة بقاء هاري كين رفقة ناديه في الموسم المقبل سيكون بمثابة طوق النجاة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لأن رحيل الدنماركي كريستيان إريكسين إلى إنتر ميلان الإيطالي أثّر سلبياً على وسط السبيرز، وبالتالي فإن أي احتمال لرحيل كين من شأنه أن يضرب مشروع مورينيو مع الفريق اللندني في مقتل“.

والجدير بالذكر أن إدارة فريق العاصمة مدريد ترغب بقوة في التعاقد مع مهاجم صريح، كي يكون بديلاً للفرنسي كريم بنزيما، الذي ينتهي عقده مع الميرينغي في صيف 2021، وسط تقارير تشير إلى أن النادي الملكي يريد الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلا أن تمسك إدارة النادي الفرنسي بنجمها الأول ربما يعرقل الصفقة.

إقرأ أيضا

إغلاق