برشلونة يُكرم روح الأسطورة

برشلونة يُكرم روح الأسطورة

نكّسَ نادي برشلونة، اليوم الخميس، كل الأعلام باستاد الكامب نو، تعبيراً عن الحداد على مفارقة النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا للحياة، وهو لم يتجاوز الـ60 عامًا، بعد أزمة قلبية، أمس الأربعاء.

 

ونُكست كل أعلام نادي برشلونة، التي عليها لوجو النادي وأيضاً الأعلام الكتالونية ويافتات مدينة برشلونة، تعبيراً عن الحداد على روح أسطورة برشلونة السابق بين موسمي 1982 و 1984.

هذا وشارك نجم برشلونة خلال هذه المدة، في 36 لقاء رسمي مدافعاً عن ألوان برشلونة وسجل 22 هدفا، وحصل علي كأس الملك و الدوري موسم 1983، وحصل علي كأس السوبر الإسباني موسم 1984.

وجاء قرار برشلونة بتنكيس أعلام النادي، كتكريم له ونعياً، وهذا الأمر لم يتم من يونيو الماضي، حينما أرسلت الحكومة مكتوباً بحداد وطني مدته 10 أيام، في الفترة من 26 مايو و5 يونيو، كحداد على أرواح وفيات الموجة الأولى من فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنكس فيها أعلام نادي برشلونة، وإنما حدثت قبل ذلك مع نجوم سابقين، مثلما حدث مع نجمه ومديره الفني السابق يوهان كرويف عام 2016، وأيضاً تيتو فيلانوفا عام 2014 مديره الفني السابق، ورئيس مجلس إدارته السابق جوسيب لويس نونيث عام 2014.

إقرأ أيضاً

عودة نجم وسط برشلونة

إغلاق