برشلونة يُحقق فوز صعب أمام سوسيداد بالدوري الإسباني

برشلونة يُحقق فوز صعب أمام سوسيداد بالدوري الإسباني

رجع نادي برشلونة لسكة الإنتصارات، بعدما حقق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد أمام غريمه فريق ريال سوسيداد في مباراة الناديين، منذ قليل، لحساب منافسات الإسبوع التاسع عشر من الدوري الإسباني.

 

أحداث المباراة 

وأحرز هدف برشلونة الأول جوردي ألبا عند الدقيقة 31، ثم الهدف الثاني أحرزه فرينكي دي يونج عند الدقيقة 43، فيما أحرز ويليان خوسيه الهدف الوحيد لفريقه ريال سوسيداد عند الدقيقة 27.

وبذلك الفوز يصل فريق برشلونة إلى النقطة 20 ليحتل بهذا المركز الخامس بترتيب جدول الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 26 نقطة محتلا المركز الثاني.

وكان برشلونة قد مارس الضغط العالي مبكراً منذ بداية المباراة، حين لعب جوردي ألبا كرة عرضية لجريزمان بمنطقة الجزاء، وتصدي لها لكن كرته جاورت القائم الأيمن عند الدقيقة 8.

ولعب ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة، كرة قوية علت مرمى حارس ريال سوسيداد ريميرو.

وتمكن ويليان خوسيه من إحراز الهدف الأول لسوسيداد عند الدقيقة 27، بعدما استلم كرة عرضية أرضية من زميله بورتو ولعبها بكل سهولة سكنت الشباك.

وأحرز جوردي ألبا هدف التعادل بعدها بأربع دقائق لصالح فريقه برشلونة عند الدقيقة 31، عندما استقبل كرة مرتدة من دفاع ريال سوسيداد بمنطقة الجزاء وصوب كرة صاروخية أقصى يسار الحارس ريميرو لتعلن عن هدف التعادل..

وأحرز فرينكي دي يونج هدف برشلونة الثاني عند الدقيقة 43، حيث إستقبل تمريرة عرضية من الناحية اليسري من جوردي ألبا، ورغم أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، إلا أن تقنية الفيديو أكدت صحته، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوجرانا بهدفين لهدف.

ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني، توغل ليونيل ميسي داخل المنطقة لريال سوسيداد، قبل أن يُصوب كرة علي الأرض بين يدي الحارس ريميرو في الدقيقة 48.

وأهدر أنطوان جريزمان فرصة إحراز الهدف الثالث لبرشلونة عند الدقيقة 54، حيث تلقى كرة عرضية من جوردي ألبا لكنه لم يُسكنها في الشباك الخالية وسدد بين يدي الحارس ريميرو بغرابة شديدة.

وصوب ميرينو نجم ريال سوسيداد كرة من بره المنطقة لبرشلونة، لكن تير شتيجن تصدى لها بكل سهولة عند الدقيقة 67.

وزاد تير شتيجن عن مرماه وتصدي لإنفراد من إسحاق لاعب ريال سوسيداد، ومنعه من إحراز هدف التعادل لناديه عند الدقيقة 85.

واستطاع نجوم برشلونة الحفاظ على تحكمهم خلال اللحظات الأخيرة، وسط ضغط قوي من نجوم ريال سوسيداد، ليعبر برشلونة بالثلاث نقاط ثمينة المهمة.

إقرأ ايضًا:

أهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

إغلاق