برشلونة ينفي الإتهامات بتوجيه الرأي العام ضد نجومه

برشلونة ينفي الإتهامات بتوجيه الرأي العام ضد نجومه

أصدر نادي برشلونة بيانا رسميا نفى خلاله تعاقد الإدارة مع إحدى شركات توجيه الرأي العام لمهاجمة معارضيها ولاعبين حاليين على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق.

 

وخرجت محطة “كادينا سير” الإذاعية الإسبانية اليوم الإثنين، لتتحدث عن تعاقد إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو مع شركة “I3 Ventures” المختصة بتوجيه الرأي العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2017، مقابل مليون يورو.

وأوضحت التقارير أن الهدف من ذلك هو الدفاع عن بارتوميو وأعضاء مجلس الإدارة وتدمير سمعة الخصوم، بما في ذلك اللاعبون السابقون على غرار تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا وكذلك النجوم الحاليون وعلى رأسهم ميسي.

برشلونة في بيانه نفى التعاقد مع أي شركة لها علاقة بحسابات مواقع التواصل الاجتماعي لنشر رسائل سلبية أو الهجوم على أي شخص أو كيان لديه علاقة حالية أو سابقة بالنادي.

وشدد برشلونة على أن شركة “I3 Ventures” لا علاقة لها بهذه الحسابات وإذا تم إظهار أي أمر بخلاف ذلك، فإن النادي سينهي علاقته التعاقدية معها ويتخذ الإجراءات القانونية ضدها.

وأكد برشلونة، أنه حينما تعاقد مع شركة “I3 Ventures”على خدمات مراقبة مواقع التواصل الاجتماعي، فإن ذلك، كان هدفه أن يكون النادي على دراية بالأمور الإيجابية والسلبية على حد سواء التي تنتشر حول النادي مع توظيف هذه الخدمات، بما يضمن حماية النادي والحفاظ على سمعته.

وهدد برشلونة في ختام بيانه، بأنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد محطة “كادينا سير” الإذاعية، حال لم تقم بتصحيح المعلومات التي نشرتها.

بدورها، أصدرت شركة “I3 Ventures”، بيانا نفت فيه هي الأخرى، ما نقلته المحطة الإذاعية الإسبانية، مؤكدة أن كل ما قيل حول هذا الموضوع لا أساس له من الصحة.

إغلاق