برشلونة يفوز على بلباو بالدوري الإسباني.. ويرد ثأره

برشلونة يفوز على بلباو بالدوري الإسباني.. ويرد ثأره

تمكن نادي برشلونة من الفوز على خصمه الصعب نادي أتلتيك بلباو بواقع هدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جري على استاد الكامب نو، في إطار مباريات الإسبوع الحادي والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز.

 

أحداث المباراة 

سُجل أول الأهداف خلال شوط اللقاء الأول، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بإمتياز كالمعتاد، من ضربة ثابتة سجلها بالمرمي عند الدقيقة 21 ليجعل برشلونة في المقدمة علي واقع، هدف مقابل لا شيء، وينتهي الشوط الأول علي تلك النتيجة.

ومع بداية شوط اللقاء الثاني، تمكن فريق أتليتك بلباو من معادلة النتيجة بهدف سجله المدافع، جوردي ألبا، عن طريق الخطأ في شباكه من النيران الصديقة عند الدقيقة 49، لتُصل النتيجة لهدف مقابل هدف.

ومن لعبة بتنظيم واضح وخطة معهودة عن فريق برشلونة، تمكن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، إختتام اللوحة الفنية بالتمريرات بإحراز هدف آخر، ليُعطي لفريقه فوزاً ثميناً عند الدقيقة 74، لينتهي اللقاء علي نتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

الجدير بالذكر أن فوز برشلونة بهذا اللقاء يوصله إلى المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز، متساوياً مع نادي ريال مدريد برصيد 40 نقطة لكل فريق، متخلفاً بـ 10 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب الصدارة.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم في الدوري الإسباني

إغلاق