برشلونة يفتقد نجمه خلال الأيام المقبلة

برشلونة يفتقد نجمه خلال الأيام المقبلة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي برشلونة اقتربت من حسم ظهيره الأيسر مارك كوكوريلا، المعار إلى خيتافي، حيث ينوي هذا الأخير لتفعيل خيار الشراء في عقد خريج أكاديمية “لاماسيا”.

 

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة أن الظهير الأيسر كوكوريلا كان يلعب مع إيبار خلال الموسم الماضي على سبيل الإعارة، مع بند الشراء نهائياً مقابل مليوني يورو والذي تم تفعيله في الصيف، قبل أن يعيد برشلونة شراءه ويُرسله إلى خيتافي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية ان ادارة نادي خيتافي بالفعل يخطط لتفعيل خيار الشراء في عقد مارك كوكوريلا، والذي يصل إلى 6 ملايين يورو، علماً أن النادي الكتالوني لن يحتفظ في هذه الحالة ببند إعادة الشراء.

وفي نفس السياق قالت صحيفة ماركا، أن رفاق ميسي سيدخلون ببند يُخول له الحصول على نسبة 40% من قيمة بيع مارك كوكوريلا مستقبلاً، خاصةً وأن اللاعب يحظى باهتمام عدة أندية أوروبية ومن بينها نابولي وتشيلسي.

الجدير بالذكر أن فريق ظهير أيسر البرسا يتمتع ، بإمكانيات رائعة في التمرير القصير، والقيام بدوره الدفاعي بصورة جيدة، مع تشكيل الزيادة العددية في الثلث الأخير، ولكنه الآن بات يلعب كجناح هجومي مع خيتافي، بسبب إتقانه للجوانب الهجومية.

إغلاق