برشلونة يستهدف 5 لاعبين تحسباً لفشل صفقة لاوتارو مارتينيز

برشلونة يستهدف 5 لاعبين تحسباً لفشل صفقة لاوتارو مارتينيز

يستهدف نادي برشلونة الإسباني 5 لاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل تحسباً لفشل صفقة لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، في ظل تمسك النيراتزوري بنجمه الأرجنتيني.

وأكد رئيس برشلونة في وقت سابق أن النادي الكتالوني سيجلب ما يحتاجه من اللاعبين، ولكن في ظل المطالب المالية المرتفعة للأندية، فأن الأمور لن تكون سهلة أمام البارسا.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزيج الألماني يأتي علي رأس المرشحين للقدوم إلى “الكامب نو”، وذلك في حال فشل الفريق الإسباني في جلب لاوتارو مارتينيز .

وتابعت أن التعاقد مع تيمو فيردر أيضاً لن يكون سهلاً، لأن اللاعب عبر عن رغبته في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، وذلك بالإضافة لاهتمام ليفربول ومدربه يورجن كلوب بضم نجم لايبزيج.

أما المهاجم الثاني، فهو تامي أبراهام، مهاجم فريق تشيلسي، ومنتخب إنجلترا، وهو ما قد يسهل ضمه في ظل رغبة البلوز في ضم البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب برشلونة.

ويحل السويدي ألكسندر إيزاك، مهاجم فريق ريال سوسيداد، ثالثا في القائمة التي حددها النادي الكتالوني، حيث نجح في تسجيل 14 هدفاً هذا الموسم وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

كما يتواجد ضمن خطط برشلونة على اسمين آخرين، وهما الكندي جوناثان ديفيد، نجم جينت البلجيكي الذي سجل 23 هدفاً، والنيجيري الشاب فيكتور أوسيمين، مهاجم فريق ليل الفرنسي الذي سجل 18 هدفاً.

إقرأ أيضاً

يوفنتوس يسعى لضم نجم برشلونة في صفقة تبادلية

إغلاق