نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة الدوري الإسباني

نجح برشلونة تحت القيادة الفنية الجديدة لكيكي سيتين، في الهروب من فخ التعادل أمام غرناطة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين قبل قليل على ملعب كامب نو معقل البرسا، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

أهداف مباراة برشلونة وغرناطة

انتهي الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين في ظل استحواذ كبير للاعبي البرسا ولكن كانت هناك تكتلات دفاعية كبيرة من لاعبي غرناطة.

ولم تتاح للاعبي برشلونة خلال الشوط الأول سوي فرصة وحيدة في الدقيقة 16 من عمر الشوط للاعب أنسو فاتي، وكان هناك انحصار للكرة في منتصف ملعب الخصم مع ضغط متواصل من لاعبي برشلونة وتمريرات متتالية.

ولكن لم تتاح الفرصة للاعبي برشلونة للتهدف إلا بعدما طرد اللاعب خيرمان سانشيز لاعب غرناطة في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، لتتفكك خطوط غرناطة إلى حد ما ويستطيع البرسا التسجيل.

ففي الدقيقة 76 من زمن المباراة تمكن ليونيل ميسي من تسجيل أولي أهداف البرسا في المباراة من تمريرة رائعة بالكعب من اللاعب أرتورو أفيدال، واستحوذ لاعبي البرسا على المباراة حتي النهاية بنسبة 83% مقابل 17% لفريق غرناطة.

وبعد هذا الفوز الأول لكتيبة كيكي سيتين، يتساوي فريق برشلونة مع ريال مدريد من جديد في عدد النقاط ب43 نقطة، ويعود للمركز الأول بفارق الأهداف، بينما يتجمد رصيد فريق غرناطة عند النقطة 27 في المركز العاشر في ترتيب جدول المسابقة.

 

أقرأ المزيد..

نتيجة الشوط الأول مباراة برشلونة وغرناطة الدوري الإسباني

ريال مدريد يصل إلى 91 يومًا بدون هزيمة ويضغط على برشلونة

إغلاق