برشلونة في حاجة إلى مهاجم.. ما موقف الإدارة

برشلونة في حاجة إلى مهاجم.. ما موقف الإدارة

بالتزامن مع توقعات باستبعاد لويس سواريز لبقية الموسم بعد خضوعه لعملية جراحية بسبب إصابة في الركبة ، يبحث مدرب برشلونة المعين حديثًا كيك سيتيان، عن مهاجم لملء الفراغ الذي تركه الأوروغواياني.

 

منذ وصوله إلى النادي، سجل مهاجم ليفربول السابق ثلث أهداف فريقه، بينما شارك في نصف الأهداف التي سجلها هذا الموسم.

طلب كيكي مزيدًا من الوقت لتقييم بعض البدائل على مستوي يتماشي مع الفريق، وأنه يفكر أيضًا في إمكانية تعزيز لاعبي الشباب من برشلونة ب.

هابيل رويز و أليخاندرو ماركيز سبق أن شاركوا في تدريبات الفريق الأول، في حين أن النادي يفضل تجنب توقيع مهاجم في يناير الجاري.

رأي إدارة برشلونة

الوضع المالي لبرشلونة، إلى جانب صعوبة العثور على مهاجم على مستوي عالي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، يمنعهم من ضم لاعب في المستقبل القريب.

كارليس بيريز و أنسو فاتي يمكن أن تسهم في خط الهجوم، في حين إما أنطوان غريزمان أو ليونيل ميسي سيكونون حل أمام كيكي لوضع التغيير في هذا الخط.

بالإضافة إلى ذلك ، يدخل عثمان ديمبيلي المرحلة النهائية من تعافيه وسيتمكن سيتيان من الاعتماد عليه قريبًا، في النادي يعتقدون أن اللاعبين المذكورين أعلاه من داخل الفريق يمكنهم حل محل سواريز حتى نهاية الموسم، في الصيف، سيكون لدى العملاق الكاتالوني وقت للبحث عن المهاجم الذي سيحل محل الأوروجواياني .

 

 

أقرأ المزيد..

تصريحات زيدان مدرب ريال مدريد عن مباراة إشبيلية

موعد مباراة فالنسيا ومايوركا الدوري الإسباني

إغلاق