بإقدام فرنسية زيدان يبحث عن الحل السحري لتدعيم خط الوسط

بإقدام فرنسية زيدان يبحث عن الحل السحري لتدعيم خط الوسط

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد يسعى منذ فترة طويلة لتجديد دماء فريقه، وخاصة خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

َسلطت صحيفة بيرنابيو المدريدية، الضوء حول رؤية المدرب الفرنسي زين الدين حول تدعيم الصفوف، حيث يرغب في تدعيم خط وسط فريقه بلاعب قادر على لعب دور الارتكاز المساند خلفا للكرواتي المخضرم لوكا مودريتش في السنوات المقبلة.

الوسط الفرنسي

وقالت صحيفة بيرنابيو المدريدية، إن مدرب ريال مدريد لدية إعجاب شديد بالنجوم الشبان القادمين من الدوري الفرنسي.

واكدت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، أن زيرو الفرنسي قد وضع عدد من اللاعبين من الدوري الفرنسي، كي يراقبهم من أجل التمهيد لضم بعض الأسماء.

وفي نفس السياق كشف مجلة ليكيب الفرنسية، أن كشافي النادي الملكي قد قاموا بمراقبة أكثر من لاعب بالدوري الفرنسي ومنهم: جوناثان ايكونيه وفيكتور أوسيمين وباكايوكو وموسى ديمبلي بجانب مورغان سانسون.

الثلاثي الأبرز

وسلطت المجلة الفرنسية الضوء على الثلاثي الأبرز الذي يرغب زيدان في الحصول على خدماتهم، وهم ريان شرقي وحسام عوار لاعبي وسط ليون، وكامافينغا لاعب رين.

والجدير بالذكر، أن كامافينغا الذي يمتلك نزعة دفاعية، ما زال مرشحا للانضمام لصفوف الفريق الملكي كبديل للبرازيلي كاسيميرو رغم تواجد فالفيردي في المركز ذاته.

إقرأ أيضا

إغلاق