الموعد الرسمي للإنتخابات الرئاسية لبرشلونة

الموعد الرسمي للإنتخابات الرئاسية لبرشلونة

كشف نادي برشلونة، اليوم الإثنين، عن بداية فعاليات الإنتخابات على رئاسة مجلس إدارة نادي برشلونة، والذي يتولي مقاليده مجموعة مؤقتة في الوقت الحالي.

 

وأكد النادي، خلال بيان عن طريق موقعه الإلكتروني: “من المُؤكد إنعقاد اجتماع للجنة الإدارية الإثنين 14 ديسمبر القادم، للتأكيد على إجراءات فعاليات الإنتخابات الرئاسية للنادي”.

وتابع: “سوف يصدر البيان الرسمي في 16 ديسمبر، والمدة من 23 ديسمبر و11 يناير، سيتم تجميع الأصوات لللمؤيدين، والدعاية الإنتخابية بين 15 و22 يناير”.

وأكمل: “الأماكن التي ستستضيف فيها الهيئات الإنتخابية، ممثلة في برشلونة داخل كامب نو، وتاراجونا، وتورتوسا، ولييدا، وجيرونا، وأندورا، وخارج كتالونيا سيصبح هناك تتابع داخل مدريد وإشبيلية وفالنسيا ومايوركا”.

ومن ناحية أخري، أكد النادي التوصل إلى صيغة إتفاق مع لجنة التفاوض على الرواتب، فقد تواجد موظفي الشركات بداخل هذا الإتفاق الذي تم بين النادي و اللاعبين و المدربين.

وأختتم البيان: “تتوجه الإدارة بجزيل الشكر للنجوم فريق كرة القدم وأيضاً المدربين وكذلك الموظفين لإستوعابهم وإلتزامهم، ووقوفهم بجانب المنظمة لتفعيل هذا الإتفاق للحفاظ على استقرار النادي”.

إقرأ أيضاً

برشلونة يُجهز خطاب لإلغاء بطاقة ميسي الصفراء

إغلاق