المصائب لا تأتي فرادي – ريال مدريد يعلن تجدد إصابة هازارد

المصائب لا تأتي فرادي – ريال مدريد يعلن تجدد إصابة هازارد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي آخر تطورات إصابة لاعبه البلجيكي ايدين هازارد التي تعرض إليها أثناء مشاركته في مواجهة ليفانتي بالدوري أمس.

 

وحسب البيان الذي أصدره نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي ” أنه بعد الاختبارات التي أجريت اليوم على لاعبنا إيدن هازارد من قبل عيادة ريال مدريد للخدمات الطبية ، تم تشخيص إصابته بشق في الشظية اليمنى البعيدة”.

كما أضاف البيان أن النادي في انتظار التطورات الخاصة بإصابة اللاعب لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية للفريق من جديد”.

مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي

الجدير بالذكر أن هذه الإصابة قد لحقت باللاعب من قبل أثناء مشاركته في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في السادس والعشرين من نوفمبر الماضي.

وقد غاب هازارد من نوفمبر الماضي حتي عاد مؤخراً وشارك بشكل طبيعي في الجولة قبل الماضية من الدوري الإسباني قبل أن يتعرض بالأمس لنفس الإصابة التي من المتوقع أن تبعده عن الملاعب قرابة الشهرين.

وتمثل هذه الإصابة ضربة موجعة لكتيبة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد خاصةً مع استعداداته لخوض مواجهة مانشستر سيتي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

وقد خسر ريال مدريد بالأمس في مواجهته أمام ليفانتي بهدف دون رد التي كبدته خسارة صدارة الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي ومنافسه الأزلي برشلونة الذي احتل الصدارة بعد فوزه على نظيره ايبار بخماسية نظيفة.

لماذا تواجد شعار ريال مدريد أمام مقعد بارتومو في كامب نو؟

إغلاق