مواعيد مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

على عكس المعتاد. فإن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني سوف تنطلق مباشرةً عقب انتهاء الجولة الخامسة من عمر المسابقة المحلية. بعد الجدول الذي أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، حيث من المقرر أن تنطلق الجولة الجديدة في اليوم التالي مباشرةً من انتهاء الجولة الخامسة، وهو أمر غير معتاد عليه. خاصة أنه معروف أن الجولات الجديدة من الليجا الإسباني تبدأ إما يوم الجمعة أو السبت من كل أسبوع. إلا أن الجولة السادسة سوف تبدأ فعالياتها اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري.

جدول مواعيد مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني 

بعد مرور خمس أسابيع من عمر منافسات الأسبوع الخامس من الليجا الإسبانية. يشهد جدول الدوري صراعاً شرساً من أجل احتلال القمة منذ البداية، ومن ثَم الاستمرار في السعي نحو التتويج باللقب في الموسم الحالي، ومن المتوقع أن تشهد الجولة السادسة منافسة شرسة بين الفرق التي تتصارع على القمة في ظل تواجد فارق قليل في عدد النقاط، بالإضافة إلى وجود لقاءات نارية تنتظرهم في هذه الجولة.

ويمكنكم التعرف على هذه اللقاءات كاملة من خلال موقعنا “كورة أون”، الذي يعرض جدول مواعيد مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني كاملاً، التي سوف تقام على مدار ثلاث أيام، هم: الثلاثاء والأربعاء والخميس.

مباريات اليوم الثلاثاء .. 21/9 مباريات اليوم الأربعاء .. 22/9 مباريات اليوم الخميس .. 23/9
خيتافي وأتلتيكو مدريد   إسبانيول وديبورتيفو ألافيس غرناطة وريال سوسيداد
أتليتيكو بلباو ورايو فاليكانو  إشبيلية وفالنسيا مباراة أوساسونا وريال بيتيس
ليفانتي وسيلتا فيغو   ريال مدريد ومايوركا  قادش وبرشلونة
فياريال وإلتشي 

القنوات الناقلة لمباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني 

معروف أن قنوات بين سبورت المشفرة هي القنوات الحاصلة على حقوق بث جميع المباريات في الليغا الإسبانية. لذلك سوف تكون القنوات الناقلة لمباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، هي قنوات Bein Sports HD 1.

مواعيد مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء 21/9

سوف يشهد اليوم الأول من فعاليات الجولة السادسة من الدوري الإسباني، وهو اليوم الثلاثاء الموافق 21/، إقامة ثلاثة مباريات. إلا أن أهم هذه اللقاءات، سوف يكون اللقاء الذي يجمع بين فريق أتليتكو مدريد وفريق خيتافي، ولن تقل باقي اللقاءات في الأهمية عن لقاء الأتلتيكو. إلا أن قوة الفريق المدريدي وتنافسه المستمر على لقب الدوري، هو ما يعطي لهذا اللقاء أهميته.

وفيما يلي، سوف نستعرض التوقيتات المختلفة التي سوف تنطلق فيها مباريات الدوري الإسباني في الأسبوع السادس من البطولة يوم الثلاثاء 21 من الشهر الجاري.

المباراة التوقيت
خيتافي وأتلتيكو مدريد  السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية.

أتليتيكو بلباو ورايو فاليكانو  العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.

الحادية عشر مساءاً بتوقيت السعودية.

ليفانتي وسيلتا فيغو  

العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.

الحادية عشر مساءاً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وخيتافي اليوم الثلاثاء 21/9 والقنوات الناقلة

سوف تكون مباراة اتلتيكو مدريد وخيتافي هي المباراة الإفتتاحية للقاءات التي سوف تقام في منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، حيث من المقرر أن يقام هذا اللقاء في مساء اليوم الثلاثاء 21/9 على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز معقل خيتافي.

ويسعى خيتافي إلى تحسين موقفه من جدول ترتيب المسابقة، بدايةً من هذا اللقاء، في ظل معاناته في اللقاءات السابقة. بعد أن فضل في جمع أي نقاط من الخمس مباريات السابقة، مما جعله يحتل المركز ما قبل الأخير من ترتيب الجدول.

وعلى النقيض، يأمل اتلتيكو مدريد بقيادة دييغو سيميوني في العودة مرة جديدة إلى الانتصارات، بعدما فشل في تحقيق الانتصار الثالث له على التوالي أمام فريق أتلتيك بلباو في الجولة الخامسة، واكتفى الفريق المدريدي بالحصول على نقطة واحدة من هذا اللقاء. بسبب التعادل السلبي، وهو ما جعل الأتليتكو يخسر صراعه على المركز الأول مع ريال مدريد ويتراجع إلى المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

توقيت المباراة القناة الناقلة للمباراة معلق المباراة
7.30 مساءاً بتوقيت القاهرة.

8.30 مساءاً بتوقيت السعودية.

Bein Sports HD 1 عصام الشوالي

الجولة السادسة من الدوري الإسباني

مواعيد مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 22/9

سوف يكون يوم الأربعاء الموافق 22/9، هو أكثر الأيام التي سوف تشهد إقامة لقاءات من منافسات الأسبوع السادس، حيث من المقرر أن يستضيف هذا اليوم أربعة مباريات. إلا أن لقاء ريال مدريد مع مايوركا من المؤكد أنه سوف يكون أهم هذه اللقاءات، من حيث عدد المشجعين من داخل الوطن العربي للفريق الملكي، وفي ظل صراعه الشرس في الموسم الحالي على اللقب المحلي.

إلا أن هذا اليوم أيضاً، سوف يشهد لقاء ناري آخر، يجمع بين عملاقين من عمالقة الكورة الإسبانية، وهم إشبيلية وفالنسيا، حيث لا تقل هذه المباراة في أهميتها عن لقاء ريال مدريد. خاصة في ظل تقديم الفريقان نتائج إيجابية، جعلتهم من الأندية التي تتصارع على القمة، وفيما يلي، يقدم إليكم موقع “كورة أون” جدول مواعيد مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 22 من سبتمبر الجاري.

المباراة التوقيت
 إسبانيول وديبورتيفو ألافيس السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية.

إشبيلية وفالنسيا السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية.

ريال مدريد ومايوركا 

العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.

الحادية عشر مساءاً بتوقيت السعودية.

فياريال وإلتشي 

العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.

الحادية عشر مساءاً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة إشبيلية وفالنسيا اليوم الأربعاء 21/9 والقنوات الناقلة 

على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الأندلسي إشبيلية، تقام مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الفريق صاحب الأرض وبين فريق فالنسيا، الفريق الضيف في هذا اللقاء، الذي من المقرر أن يقام في مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويأمل الفريق الأندلسي في العودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى. بعد وقوعه في مصيدة التعادل السلبي في مباراته في الجولة الخامسة أمام فريق ريال سوسيداد، وهو ما جعله يتراجع المركز السادس من ترتيب الجدول، برصيد 8 نقاط فقط، وفي المقابل. لن تفرط فالنسيا في أي نقطة من نقاط هذا اللقاء.

خاصة أن الفريق قدم نتائج إيجابية على مدار الأربع لقاءات السابقة، ونجح في حصد 10 نقاط منها، قبل أن يسقط في فخ الهزيمة أمام فريق ريال مدريد في الجولة الأخيرة، وهو ما جعله يتراجع إلى المركز الثالث من ترتيب الجدول ويتساوى مع فريق ريال سوسيداد صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف.

توقيت المباراة القناة الناقلة للمباراة معلق المباراة
7.30 مساءاً بتوقيت القاهرة.

8.30 مساءاً بتوقيت السعودية.

Bein Sports HD 1 خالد الحدي

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا اليوم الأربعاء 21/9 والقنوات الناقلة 

سوف يكون ملعب سانتياغو برنابيو في موعد مع لقاء جديد يلعب فيه الفريق الملكي ريال مدريد مع الفريق مايوركا، في منافسات الأسبوع السادس من عمر الليغا الإسبانية، وعلى الرغم من فارق التاريخ والإمكانيات بين الفريقين. إلا أنه من المنتظر أن نشاهد لقاء قوي يجمع بين طرفين يقدمان نتائج إيجابية حتى بعد مرور خمس أسابيع من البطولة الإسبانية.

وعلى الرغم من أن فريق مايوركا يقدم نتائج إيجابية. إلا أن المرينجي بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، يسعى إلى مواصلة انتصاراته خلال الجولات الثلاثة الأخيرة، والتي جعلته يتصدر جدول المسابقة برصيد 13 نقطة. بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، فيما يأمل فريق مايوركا إلى اقتناص الثلاث نقاط كاملة من هذا اللقاء للدخول إلى المربع الذهبي من الجدول.

خاصة أنه على الرغم من أن فريق مايوركا يحتل المركز التاسع من ترتيب الجدول. إلا أنه يمتلك 8 نقاط بالتساوي مع أصحاب المراكز السادس والسابع والثامن وبفارق نقطة واحدة فقط عن فريق أتليتك بلباو صاحب المركز الخامس، وبفارق نقطتين عن أصحاب المراكز الثالث والرابع.

توقيت المباراة القنوات الناقلة للمباراة معلق المباراة
10.00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

11.00 مساءاً بتوقيت السعودية.

Bein Sports HD 1 سوار الذهب

الجولة السادسة من الدوري الإسباني

مواعيد مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني اليوم الخميس 23/9

بعد لعب سبعة مباريات ضمن منافسات الأسبوع السادس من الليغا الإسبانية، سوف تَتبقى ثلاث مباريات فقط من عمر هذا الأسبوع، من المقرر أن تقام في يوم الخميس الموافق 23 من الشهر الجاري. إلا أن هذا اليوم لن يشهد الكثير من اللقاءات القوية سوى لقاء واحد فقط، وهو الذي يجمع بين فريقي برشلونة وقادش، وهو اللقاء الختامي لفعاليات هذا الأسبوع, كما سوف يوضح موقعنا من خلال جدول مواعيد مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني اليوم الخميس 23/9.

المباراة التوقيت
غرناطة وريال سوسيداد السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية.

مباراة أوساسونا وريال بيتيس السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية.

قادش وبرشلونة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.

الحادية عشر مساءاً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة برشلونة وقادش اليوم الخميس 23/9 والقنوات الناقلة 

في ختام منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، يحل فريق برشلونة ضيفاً ثقيلاً على فريق قادش، في لقاء لا يقبل القسمة على أثنين سواء كان للفريق الضيف أو الفريق صاحب الأرض. خاصة في ظل معاناة البارسا في اللقاءات السابقة، والفشل في تحقيق الانتصار في الجولة الأخيرة، وهو ما جعل الفريق الكتالوني يتراجع إلى المركز السابع برصيد 8 نقاط فقط.

حيث يقدم فريق برشلونة بقيادة مدربه رونالد كومان. واحدة من أسوأ المواسم والبدايات في الليغا الإسبانية، منذ العديد من المواسم، فيما يأمل فريق قادش إلى استغلال المستوى السيء الذي تظهر عليه البارسا في الموسم الحالي، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وتحقيق مفاجأة بالفوز واقتناص ثلاث نقاط من هذا اللقاء.

ونجح فريق قادش في الفوز في آخر لقاء له بنتيجة هدفين مقابل هدف على حساب فريق سيلتا فيغو، وهو ما جعله يتقدم إلى المركز ال13 من ترتيب الجدول برصيد 5 نقاط. لذلك يأمل الفريق صاحب الأرض في اقتناص نقاط المباراة كاملة من أجل مواصلة السعي نحو المنطقة الدافئة في الجدول لحين إشعار آخر وضمان الابتعاد عن مراكز الهبوط منذ البداية.

توقيت المباراة القنوات الناقلة للمباراة معلق المباراة
10.00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

11.00 مساءاً بتوقيت السعودية.

Bein Sports HD 1 حفيظ دراجي.

الجولة السادسة من الدوري الإسباني

جدول ترتيب الدوري الاسباني قبل انطلاق الجولة السادسة 

يشهد جدول ترتيب الدوري الاسباني قبل انطلاق الجولة السادسة، صراعاً شرساً بين العديد من الأندية التي تسعى إلى التتويج باللقب المحلي في الموسم الحالي، وعلى الجانب الأخر من الجدول، توجد أندية أخرى تسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية من أجل البقاء في منافسات الدوري الإسباني الممتاز في الموسم القادم، دون الهبوط إلى الدوري الدرجة الأولى.

  • صراع القمة: على الرغم من أن هناك خمسة أسابيع قد مروا بالفعل من عمر الليغا الإسبانية. إلا أن المركز الأول من ترتيب الجدول لا يزال يشهد صراعاً شرساً بين أكثر من فريق. خاصة أن فارق النقاط غير كبير. بسبب النتائج الإيجابية التي تحققها هذه الفرق، مع إصرارها على عدم التفريط في أي نقطة بسهولة، وعلى الرغم من ذلك نجح الفريق الملكي ريال مدريد في الاستمرار في صدارة الجدول برصيد 13 نقطة.
  • ويستمر الأتلتيكو في محاولة اللحاق بفريق ريال مدريد، حيث يحتل وصافة الجدول برصيد 11 نقطة، فيما يتساوى كلاً من فالنسيا وريال سوسيداد في عدد النقاط برصيد 10 نقاط. إلا أن الخفافيش يتفوقون في عدد الأهداف. لذلك يحتلوا المركز الثالث، بينما يأتي ريال سوسيداد خلفه في المركز الرابع، وينفرد فريق أتليتك بلباو بالمركز الخامس برصيد 9 نقاط.
  • وبدايةً من المركز السادس حتى المركز التاسع، تتساوى جميع الفرق في عدد النقاط برصيد 8 نقاط، ومن بينهم فريق برشلونة الذي يعاني بشدة خلال الموسم الحالي، وهو ما يشعل الصراع على القمة من أجل الفوز باللقب في الموسم الحالي، وأيضاً على المراكز الستة الأولى المؤهلة إلى الدوريات الأوروبية القارية.
  • صراع القاع: وعلى الجانب الآخر من الجدول، يشهد القاع صراع شرساً هو الآخر. خاصة من فريقي خيتافي وديبورتيفو ألافيس أصحاب المراكز الأخير وقبل الأخير، برصيد خالي من النقاط، ويأتي فريق سيلتا فيجو في المركز 18 برصيد نقطة واحدة فقط، وعلى بعد نقطتين، يحتل كلا من غرناطة واسبانيول المركز ال17 وال16 برصيد 3 نقاط فقط.

الجولة السادسة من الدوري الإسباني

لا يفوتك التعرف علي: موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري والقنوات الناقلة.

إغلاق