الإقالة تطارد زيدان

الإقالة تطارد زيدان

أصبح الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، علي مشارف إقالته من منصبه، بعد عدة نتائج سلبية علي المستوي المحلي والقاري.

 

وخسر ريال مدريد، مرة أخرى بدوري أبطال أوروبا، أمام فريق شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين نظيفين، أمس الثلاثاء، وبالتالي صعب موقف الريال بمجموعته.

وأكدت صحيفة “إلموندو” الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يرغب بقوة في الإطاحة بمدرب الفريق زين الدين زيدان، في حالة ما إذا تعثر ريال مدريد في التأهل لدور المجموعات بدوري الأبطال.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يعد هناك ثقة بمدرب الفريق زيدان، مثلما كانت بعدما حقق بطولة الدوري الإسباني، العام الماضي، ولم يعد ينال ثقة جزء كبير من نجومه الكبار داخل الفريق.

وأفادت الصحيفة، أن النتائج لريال مدريد ضد إشبيلية وأيضاً أتلتيكو في الدوري الإسباني، وتخللهما فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بدوري أبطال أوروبا، ستحسم مستقبل المدير الفني زين الدين زيدان.

الجدير بالذكر أن نتائج ريال مدريد، صعبة للغاية، بدوري الأبطال أو الدوري الإسباني، حيث حصل الريال علي 7 نقاط فقط في دوري الأبطال، من خمس لقاءات، بينما في الدوري أنتصر في 5 مباريات من 10، ليتواجد بالمركز الرابع.

إقرأ أيضاً

نجم مانشستر سيتي يبلغ الإدارة برغبته في الإنتقال لبرشلونة

إغلاق