إستبعاد ميسي مرة أخرى بدوري الأبطال

إستبعاد ميسي مرة أخرى بدوري الأبطال

أشار الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، إلى آخر تحضيرات فريقه لملاقاة فريق فرينكفاروزي، التي ستقام غدًا الأربعاء، خلال المرحلة الخامسة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

 

وأكد كومان، خلال المؤتمر الصحفي للقاء: “عدم تواجد ميسي؟ كانت نملك خيارين بجدول لقاءات العام الجاري لإعطاء قسطاً من الراحة، أمام دينامو كييف وأيضاً مباراة الغد، وللأسف لا نملك وقتاً للخلود للراحة عقب لقاء غداً”.

وتابع: “تواصلت مع بيكيه، فهو يتابع كل يوم داخل المدينة الرياضية، لست دكتوراً، ولم أتدخل في قراره حول قيامه بعملية جراحية بركبته من عدمها”.

وأضاف: “من الممكن الإعتماد على بيكيه هذا العام، علي الرغم من عدم معرفة ميعاد رجوعه، يجب أن يأخذ وقته كاملاً، وأتمنى أن يشارك في لقاءات خلال هذا العام”.

وأكمل: “البطاقة التي حصل ميسي تكريماً لمارادونا؟ توجد قوانين، فبطاقة ميسي نتيجة خلعه القميص، ولكنه قام بذلك تكريمًا لمارادونا، رفع البطاقة ليس شغلي، ولكني لو كنت مسئولاً لألغيت تلك البطاقة”.

وأضاف: “التعاقد مع مدافع أم مهاجم خلال الشتاء؟ هذا ليس التوقيت الجيد للحوار بشأن الإنتقالات، المهم الآن معرفة من سيكون الرئيس القادم، لا أحب الكلام عن اللاعبين أو المراكز التي نحتاجها”.

وأختتم: “برايثوايت؟ ظهر بمستوي رائع ولابد أن اللعب أكثر”.

إقرأ أيضاً

كومان يطالب إدارة برشلونة بتعويض بيكيه

إغلاق