إحصائية| بعد هزيمة الكلاسيكو – تعرف على سبب انهيار البرسا هذا الموسم

إحصائية| بعد هزيمة الكلاسيكو – تعرف على سبب انهيار البرسا هذا الموسم

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من فريق العاصمة مدريد، أن هزيمة فريق برشلونة التي تلقاها على يد مدريد في سانتياجو برنابيو بهدفين دون رد، فإن هذه الخسارة أوجدت إحصائية سلبية لـ برشلونة توضح سبب معاناة الفريق في الموسم الحالي، وخسارته في مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة المدريدية، أن رفاق ميسي قدموا شوط أول جيد نسبياً أمام ريال مدريد وخلق أكثر من فرصة محققة للتسجيل لم يتم استغلالها، لكن الفريق عانى في الشوط الثاني، وسمح لمنافسه تسجيل هدفين في مرماه، ليخسر صدارة الترتيب التي انتزعها الأسبوع الماضي.

والمحت الصحيفة، أن مشكلة برشلونة تكمن فقط هذا الموسم في الجانب البدني، فقبل الحديث عن الجانب الفني والتكتيكي، يجب أن يتم إعداد الفريق بدنياً بشكل أفضل.

في الشوط الثاني الخسارة من نصيب البرسا

وقالت الصحيفة، أن رقاق ميسي دائما ما يتلقون هذا الموسم الهزيمة غي الشوط الثاني، حيث سقط البلوجرانا في 6 مواجهات من أصل 7 هزائم لبرشلونة، بينما كان متقدماً بالنتيجة أو متعادلاً في الشوط الأول، قبل أن تنقلب عليه الأمور، وهذا الرقم يوضح أن الفريق ينهك بدنياً مع مرور الوقت ولا يستطيع مجاراة منافسه لمدة 90 دقيقة.

وفي نفس السياق أشارت الصحيفة أن أبناء قلعة كتالونيا، ضرب شباكهم هذا الموسم ب 31 هدفاً في بطولة الدوري الإسباني، من بينهم 19 هدفاً تم تسجيلهم في الشوط الثاني، بينما استقبل 12 هدفاً فقط في الشوط الأول، وهذا دليل آخر على معاناة الفريق بعد فترة الاستراحة.

إقرأ أيضاً

تمريرتين حاسمتين – برايثوايت يخطف الأنظار في الظهور الأول له مع البرسا

إغلاق