أولاس: كانت هناك اتصلات مع بنزيما للرحيل عن ريال مدريد

أولاس: كانت هناك اتصلات مع بنزيما للرحيل عن ريال مدريد

وقع النجم الفرنسي كريم بنزيما، علي تعاقده مؤخراً مع ناديه ريال مدريد، لعام واحد لاغير، يبدأ 2021 وحتي 2022 وذلك ما جعل الكثيرين يتساءلون بخصوص عدم رغبته في تعاقد لمدة أطول ليضمن الإعتزال داخل صفوف نادي ريال مدريد.

 

وأشارت صحيفة ماركا، إلى أن الأمر المؤكد هو أن كريم رغب في تمديد بقاؤه مع الريال موسماً تلو الآخر، لأنه يملك تفكير آخر متعلق بإعتزاله داخل صفوف نادي أولمبيك ليون.

ولازال بنزيما لديه القدرة على الصناعة وإحراز الأهداف مع ريال مدريد، فمنذ مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تمسك بنزيما بحظوظ فريقه طويلاً بإحرازه للأهداف الـ72 التي أحرزها حتى بعدما غادر كريستيانو بذات عدد الأهداف، الذي أحرزه الآخرين داخل نادي ريال مدريد بنجوم مثلما، أسينسيو وفينيسيوس وروديجو ولوكاس وماريانو ويوفيتش وإيسكو وبيل وخاميس رودريجيز حيث أحرزوا جميعاً 78 هدفاً.

وتحدث جان ميشيل أولاس رئيس نادي أولمبيك ليون الفرنسي حول هذا الشأن، قائلاً: “بالفعل توجد اتصالات مع بنزيما منذ العام السابق مع جونينيو مدير النادي الرياضي، لو كان هناك إمكانية استقدامه فسنحاول معرفة الصيغة الصحيحة”.

وأضاف: “سيظل حلماً لكل جماهيرنا، هل ممكن؟، أعتقد بأنه ليس مستحيل وسيرتبط بنتائج ناديه ريال مدريد”.

ولم يغلق كريم باب الرجوع إلى بيته أبداً، ويترتفع ذلك الاحتمال مع مرور الأيام، ولكن كما أكد رئيس ليون سيرتبط مصير بنزيما علي موقف نادي ريال مدريد الذي برز خلاله ومازال في صفوفه.

إقرأ أيضاً

ليون الفرنسي يفاوض هدف الشباب السعودي

إغلاق