ألكويانو يُسطر التاريخ ويفوز على ريال مدريد ويُقصيه من كأس ملك إسبانيا

ألكويانو يُسطر التاريخ ويفوز على ريال مدريد ويُقصيه من كأس ملك إسبانيا

تمكن نادي ألكويانو، الذي يلعب بالدرجة الثالثة الإسبانية، تحقيق المعجزة بالفوز أمام نادي ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف وحيد، وهذا الفوز يُكتب بسجلات التاريخ، ليصعد فريق ألكويانو إلى دور ال16، ويُخرج الكبير ريال مدريد، خارج البطولة بعدما فقد بطولة السوبر الأسبوع السابق.

 

احداث المباراة

انتهت أحداث الوقت الأصلي من اللقاء، بتعادل الفريقين إيجابياً بهدف لمثله، هدف شوط اللقاء الأول الأوحد، جاء عن طريق المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو، عند الدقيقة 45 أي في أواخر الشوط الأول، لينتهي شوط المباراة الأول علي نتيجة هدف مقابل لا شيء.

وخلال آخر 10 دقائق من شوط المباراة الثاني، تمكن نادي الدرجة الثالثة، ألكويانو، من تحقيق ما جاء له، أحرز هدف يُسجل في سجلات التاريخ عبر لاعبه خوسي سولبيس عند الدقيقة 80 ليسدل الستار عن الوقت الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لهدف، ويصل اللقاء للأشواط الإضافية.

وشهد الشوط الإضافي الثاني، المفاجأة والدراما علي حقيقتها، بدأت بحصول النجم رامون لوبيز علي ثاني الإنذارات ليخرج مطروداً من الميدان، وعند الدقيقة 115 تمكن النجم خوانان بلعبة ممتازة من إحراز ثاني الأهداف، بعد أسيست من جانب علي دياكيتي ليحقق فريق الدرجة الثالثة، ألكويانو، الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

إقرأ ايضًا:

أهداف مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألكويانو اليوم في كأس ملك إسبانيا

إغلاق