ألبا يقترب من الدخول في تشكيلة برشلونة للكلاسيكو

ألبا يقترب من الدخول في تشكيلة برشلونة للكلاسيكو

يحاول جوردي ألبا ، ظهير برشلونة، بكل ما أوتي من قوة أن يلحق بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد ، حيث من المقرر إقامتها يوم 24 أكتوبر بملعب الكامب نو ، ضمن منافسات الجولة 7 من الدوري الإسباني .

 

فقد تعرض ألبا لإصابة قوية في مباراة إشبيلية ، قبل التوقف الدولي ، حيث خرج ولم يستطع استكمال اللقاء فخرج مصابا في الدقيقة 75 من المباراة

حيث أوضحت الفحوصات التي خضع لها جوردي ألبا ، إصابته في أوتار الركبة اليمنى ، ولم تتحدد فترة غيابه وقتها ، ولكن لحسن حظه أتت فترة التوقف الدولي ليكون أمامه الوقت المناسب ليتعافي .

كما بدأ جوردي ألبا الدخول في التدريبات ، فقد خضع لجلسات تأهيلية في الجيم خلال الفترة الماضية ، وبذلك قد يكون جاهزاً للكلاسيكو ، إذا ما نفذ برنامجه التأهيلي بشكل إيجابي .

هذا و تدرب ألبا منفرداً ، ولم يشارك مع بقية زملائه وإذا ما شارك ولو لبعض الوقت في مباراة خيتافي يوم السبت القادم ، فبالتالي سيكون جاهزاً بنسبة 100% لمباراة الكلاسيكو .

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يتواجد علي قمة الدوري الأسباني برصيد 10 نقاط ولديه مباراة مؤجلة ، فيما يتواجد الغريم التقليدي برشلونة في المركز الخامس برصيد 7 نقاط، وله مبارتين مؤجلتين أيضا .

إقرأ أيضاً

غياب ميسي عن التشكيل الأساسي ل برشلونة ضد خيتافي

إغلاق