أعرف مع كورة أون مواعيد مباريات الدوري الإسباني غدآ الأحد 2021

أعرف مع كورة أون مواعيد مباريات الدوري الإسباني غدآ الأحد 2021

في هذه السطور نقدم لكم كل ما تريدو معرفته عن جولات “لا ليجا” الإسبانية أرقي دوري بالعالم في دورته التسعين عدد من المباريات.

 

سيلتا فيجو وألافيس

يشهد الأحد، الرابع من إبريل، لقاء كل من سلتا فيغو و ألافيس في تمام الساعة 2:00 بملعب “مينديزوروتزا” حيث وصل في ترتيب الجدول الدوري الفريق الأول للترتيب الحادي عشر بمجموع نقاط 34 بعد لعب 28 مباراة بينما نظيرة تأخر عنه بفارق ثماني مستويات ليكون في الترتيب الأخير و وهوالعشرين بعد تقدم هوسيكا بثلاث نقاط عقب لعب مباراته مع ليفانتي الجمعة الماضية محرزآ هدفين.

ريال بتيس وإلتشي

والمباراة الثانية ستكون لفريق ريال بتيس ونظيرة إلتشي الساعة 4:14 مساء بملعب ” مانويل مالتينيز فاليرو” ليكون للمنافس الأول الترتيب السادس ليحصل على 45 نقطة مقابل الفريق الثاني فهو في المرتبة السابعة عشر بمجموع 25 نقطة ليتضح فارق التقدم مابين الفريقين وهو20 نقطة.

فالنسيا وقادش

والمباراة الثالثة بين الفريقي فالنسيا و قادش لتكون المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء, وكان الفريقين متقاربين في الترتيب حيث الأول في الترتيب الثاني عشر والأخير في الترتيب الخامس عشر ليكون الفارق بين عدد نقاط الحاصلين عليها 33 لفريق فالنسيا و 29 لقادش وسيعقد اللقاء بإستاد”رامون دي كارنازا”.

أتلتيكو مدريد وإشبيلية

والمباراة الرابعة والأخيرة بين أتلتيكو مدريد و منافسة إشبيليه, فأتلتيكو صاحب المستوي الأول في الجدول الدوري الإسباني بمجموع نقاط لم يحصل عليه مثيله من الفرق الإسبانية الأخري وهم 66نقطة و20 فوز وست تعادلات, وكان منافسة بالترتيب الرابع بمجموع نقاط 55 نقطة لتبدء المنافسة الشرسه هذه الساعة 9:00 مساء, ليتسابق كل من الفرق الثمانية على الصدارة.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

إغلاق