أزمة لكومان بسبب تعاقد برشلونة مع ديباي

أزمة لكومان بسبب تعاقد برشلونة مع ديباي

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية، إلى أن ضم نادي برشلونة للنجم الهولندي ممفيس ديباي سيجعل هناك أزمة لدى المدير الفني رونالد كومان، وذلك نتيجة زيادة عدد قلوب الهجوم داخل قوام الفريق.

 

وحصل نادي برشلونة علي توقيع النجم ممفيس ديباي في صفقة أنتقال حر وفقاً لطلب المدير الفني الهولندي رونالد كومان، بينما الأخير عليه السيطرة علي الموقف الحالي بالجانب الهجومي، فقد بات هناك رغبة في التخلي عن أحد المهاجمين هذا الصيف.

وأكدت الصحيفة خلال تقرير لها، بأنّ مجئ ديباي زاد العدد ل 8 قلوب هجوم في فريق برشلونة، متمثلين في : ليونيل ميسي، أنتوان جريزمان، عثمان ديمبيلي، مارتن بريثويت، أنسو فاتي، فرانسيسكو تريناكو ومؤخراُ النجم الجديد سيرجيو أجويرو.

وأكمل التقرير، بأن نادي برشلونة لا يستطيع الدخول في السيزون المقبل في ظل هذا العدد المرتفع من نجوم الخط الأمامي، ولهذا لابد على المدير الفني كومان اختيار إسمين اثنين للتخلص منهم، وبالتأكيد مسألة الإختيار لن تضم أجويرو وديباي المنتقلان حديثاً.

وبدون أنسو فاتي والقادمين الجدد، يشمل الغموض بشأن مصير كل المهاجمين بنادي برشلونة، فلا نجزم استبعاد مغادرة أي منهم ومعهم ليونيل ميسي الذي لم يمدد تعاقده حتي الآن.

اقرأ أيضا:

ماذا قال كومان بعدما إستمر في قيادة برشلونة الموسم القادم ؟ 

إغلاق