أتليتكو مدريد يقترب من ضم مدافع تشيلسي

أتليتكو مدريد يقترب من ضم مدافع تشيلسي

ذكرت تقارير إخبارية أسبانية أن نادى أتليتكو مدريد الإسباني، يقترب من الحصول على خدمات اللاعب الإسباني ماركوس ألونسو مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي.

 

وكشفت مصادر مطلعة أن الفريق الإسباني أصبح قاب قوسين أو أدنى من ضم مدافع البلوز شهر يناير المقبل.

كما نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرا تؤكد فيه إن أتليتكو مدريد اقترب للغاية من التوصل لاتفاق مع تشيلسي لاستعارة اللاعب.

حيث يريد فريق أتليتكو مدريد تعزيز مركز الظهيرين الأيسر والأيمن، لتعويض غياب لاعبه كيران تريبير الظهير الأيمن الذى تم إيقافه 10 مباريات بسبب تورطه في المراهنات.

ويدخل فريق إنتر ميلان الإيطالي فى منافسة الروخيبلانكوس للحصول على خدمات مدافع تشيلسي صاحب الـ29 عاما.

ومن المؤكد أن ألونسو سيوافق على قرار رحيله نهائيا أو على سبيل الإعارة وذلك بعد خروجه من حسابات فرانك لامبارد مدرب البلوز.

حيث كان ماركوس ألونسو لاعباً أساسياً في صفوف البلوز ولكن بعد انضمام اللاعب بن تشيلويل من فريق ليستر سيتي، لم يشارك ألونسو ولا حتى على دكة البدلاء.

 

والجدير بالذكر أن اللاعب الاسباني لم يلعب أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي منذ شهر سبتمبر الماضي، وخرج من قائمة فريقه في جميع المباريات منذ شهر أكتوبر وحتى الآن.

وقد شارك ألونسو خلال هذا الموسم في 3 مباريات فقط في كل المسابقات، جميعا في الدوري الإنجليزي، بينما تواجد على دكة البدلاء 4 مرات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

لذا فمن المؤكد أن يوافق ألونسو على العروض للعودة إلى أرض الملعب من جديد بعد غياب دام ثلاث شهور.

إقرأ أيضًا:

مدرب أتلتيكو مدريد ينتقد عقوبة لاعب الفريق

إغلاق