نتيجة مباراة أتلتيك بليباو وسلتا فيغو الدوري الإسباني

نتيجة مباراة أتلتيك بليباو وسلتا فيغو الدوري الإسباني

انتهت مباراة أتلتيك بليباو وسلتا فيغو بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، في المباراة التي انتهت قبل قليل من على ملعب سان ماميس، في إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني.

 

أهداف مباراة أتلتيك بليباو وسلتا فيغو

انتهي الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد تقارب مستوي كبير على مدار الشوط وفرص ضائعة بين الطرفين، ويبدأ الشوط الثاني بسيطرة إلى حد ما من فريق أتلتيك بليباو.

ورغم السيطرة للاعبي بليباو إلا أن فريق سلتا فيغو تمكن من اقتناص هدف في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بأقدام لاعبه رافينيا ألكانتارا بتمريرة مساعدة من أقدام اللاعب ياغو أسباس.

وفي الدقيقة 76 من زمن المباراة تمكن لاعبي أتلتيك بليباو من الحصول على خطأ وركلة جزاء، ليسددها لاعبه راؤول غارسيا في شباك الخصم.

وظل فريق أتلتيك بليباو مستحوذًا على مجريات المباراة بنسبة 62% مقابل 38% لفريق سلتا فيغو، ولكن جميع الفرص التي أتيحت لأصحاب الأرض تمكنت دفاعات سلتا فيغو من السيطرة عليها وإفسادها.

كان للاعبي أتلتيك بليباو قد سددوا 28 تسديدة منها ستة تسديدات على المرمي، مقابل ثلاثة تسديدات فقط علر المرمي من لاعبي سلتا فيغو من أصل عشرة تسديدات فقط.

و بعد هذه النتيجة، يضاف إلى رصيد كل من الفريقين نقطة وحيدة، ليصبح رصيد أتلتيك بليباو 30 في المركز الثامن، بينما رصيد سلتا فيغو أصبح 16 نقطة في المركز الثامن عشر.

الجدير بالذكر، أن هذا هو التعادل الثالث بين الفريقين في المباريات الثمانية الأخيرة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أتلتيك بليباو، وتمكن الأخير من تسجيل الفوز في خمسة مباريات.

 

أقرأ المزيد..

ريال مدريد يضم لاعب أياكس خلال ساعات

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر

إغلاق