أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل السلبي ضد خيتافي في الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل السلبي ضد خيتافي في الدوري الإسباني

سقط فريق أتلتيكو مدريد في فخ التعادل السلبي أمام فريق خيتافي، وبالتالي فقد نقطتين غاليتين علي يد جاره المدريدي، خلال اللقاء الذي جمع بين الناديين، منذ قليل، السبت، لحساب فعاليات الإسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، علي استاد كوليسيوم ألفونسو بيريز.

 

شهد اللقاء ندية وعزيمة وإصرار وعنف بدني بين نجوم الناديين منذ بداية هذه المباراة، في ظل محاولات مميتة من أتلتيكو مدريد لإحراز هدف بشكل سريع لإراحة أعصاب المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وتنوعت المحاولات من جانب الناديين بهدف الوصول لسكة المرمي خلال شوط اللقاء الأول، بينما لم تنجح كل المساعي لتنتهي أول 45 دقيقة علي نتيجة التعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف أبناء سيميوني المحاولات أمام شباك فريق خيتافي مع تضييق الخناق من جانب خيتافي مع تألق من الحارس، لتظل الأمور كما هي بالنسبة لفريق خيتافي.

ولاحت فرصة لنادي خيتافي كادت أن تسكن مرمي أتلتيكو خلال شوط المباراة الثاني لولا إبداع يان أوبلاك منعت المحاولة، ثم عاني خيتافي من قلة عددية بعد طرد آلان نيوم عند الدقيقة 70 ببطاقة حمراء مباشرة.

الجدير بالذكر أنه بتلك النتيجة، يصل رصيد نقاط أتلتيكو مدريد إلى النقطة 63 علي قمة ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز أمام ريال مدريد بـ 6 نقاط، و7 نقاط أمام برشلونة صاحب المركز الثالث الذي له لقاء مؤجل.

إقرأ أيضًا:

أتلتيكو مدريد يتعادل أمام خيتافي فى الدوري الإسباني

إغلاق