أتلتيكو مدريد بوابة يوفيتش للتخلص من جحيم ريال مدريد

أتلتيكو مدريد بوابة يوفيتش للتخلص من جحيم ريال مدريد

كشفت صحيفة آس الإسبانية، أن نادي أتلتيكو مدريد سيسهل مهمة مغادرة النجم الصربي لوكا يوفيتش، عن فريقه ريال مدريد بصورة نهائية، إلا أن ذلك سيتم بشكل غير مباشر.

 

واتخذ يوفيتش قراراً بالرجوع إلى صفوف أينتراخت فرانكفورت خلال شهر يناير السابق لفترة نصف سيزون كإعارة، وذلك بعدما خرج من تكتيكات المدير الفني زين الدين زيدان، الذي لم يشركه إلا خلال فترات بسيطة هذا العام.

وعادت الحياة للنجم يوفيتش، منذ رجوعه لصفوف فريق فرانكفورت، فعلي الرغم من عدم لعبه مع النادي بصورة أساسية، إلا أنه تمكن من إحراز 3 أهداف في اللقاءات التي شارك فيها بديلاً، وذلك كافي حتي يستعيد يوفيتش ثقته بعد الأيام الصعبة التي مر بها داخل نادي ريال مدريد.

وأفادت الصحيفة خلال تقريرها، بأن نادي أتلتيكو مدريد يتمني ضم النجم أندريه سيلفا لاعب فرانكفورت الرئيسي والذي سجل 17 هدفاً بالدوري الألماني في العام الجاري.

ويرغب فريق أتلتيكو مدريد في تعزيز خط الهجوم لديه خلال الموسم المقبل، بعدما رحل ألفارو موراتا ودييجو كوستا، حيث أن الفريق بحاجة إلى بديل للنجم الأوروجوياني لويس سواريز، وهو ليس لديه القدرة على لعب كل اللقاءات نتيجة تقدمه في العمر أو إمكانية إصابته.

وأكمل التقرير، أن أتلتيكو مدريد يحضر عرضاَ بمبلغ 30 إلى 40 مليون، للتعاقد مع النجم أندريه سيلفا، وذلك سوف يوفر لنادي فرانكفورت الأموال اللازمة سعياً للتعاقد بصورة نهائية مع النجم لوكا يوفيتش، بعد نهاية العام الحالي.

إقرأ أيضاً

مياتوفيتش: أثق في فقدان أتلتيكو مدريد للمزيد من النقاط

إغلاق