آس – برشلونة يحدد سعر نجم الفريق لسوق الانتقالات

آس – برشلونة يحدد سعر نجم الفريق لسوق الانتقالات

كشفت صحيفة آس الإسبانية، أن إدارة نادي برشلونة قد حدد سعر نجمها الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب خط وسط المعار إلى بايرن ميونيخ الألماني،كي يكون جاهزا لبيع في أي وقت.

من المعروف لدى المتابعين وخاصة جماهير البلاوجرانا أن نجم السامبا قد انضم في الصيف الماضي إلى صفوف بايرن ميونيخ، قادمًا من البلوجرانا لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، بعدما فشل في إثبات نفسه مع البرسا، وارتبط بالانضمام إلى كل من، توتنهام هوتسبير، مانشستر يونايتد، أرسنال وتشيلسي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن البلوجرانا مستعده الأن لتقليل خسائرها، والموافقة على مقابل مادي منخفض، لبيع كوتينيو في الصيف المقبل.

وكشفت المصادر أن إدارة النادي الكتالوني الصحيفة مستعده للتخلي عن اللاعب البرازيلي، في حالة وصول عرض قيمته تتراوح بين 70 – 80 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى الأرقام التي قدمها نجم السامبا حيث سجل تسعة أهداف وصنع ثمانية آخرين في 32 مباراة خاضها مع العملاق البافاري في جميع المسابقات منذ بداية الموسم الحالي، ولعب كأساسي فقط في 22 مواجهة.

والجدير بالذكر نجم السامبا كان قد انتقل إلى صفوف برشلونة قادمًا من ليفربول الإنجليزي، في يناير عام 2018 مقابل 145 مليون يورو.

 

إقرأ أيضا

إغلاق